Saturday 21 May 2016

النظام التجاري 20 up or down






+

رسالة عاجلة من مكتب فينس Stanzione فينس Stanzione المليونير المالية التاجر المليونير المالية التاجر فينس Stanzione يخلق نظام التجارة الطفل ق التشغيل بسيط جدا لمدة 12 سنة من العمر يمكن متابعته. خيارات لذلك، يمكنك القيام بذلك في 10 دقيقة في اليوم ومربحة حتى تتمكن من سحب في الركود والدليل على 100 إلى 2000 العائد اليوم من أي مكان في العالم تعلم كيفية كسب المال مثل من الداخل دون كسر القانون والربح من أعلى ، andeven أسفل جانبية الأسواق المالية. اكتشاف كيف يمكنك نسخ لي وتفعل الشيء نفسه في غضون اقل من 15days من الآن، بدءا من نقطة الصفر، وبغض النظر عن خلفيتك انه اختبار خالية من المخاطر إذا كنت ر اقول لكم. إذا كنت إعادة مبتدئا كاملة أو كنت قد سبق الذهاب في التداول المالي أو الاستثمار في الأسواق المالية بعد ذلك أنا واثق من أنني يمكن أن تساعدك على كسب المزيد من المال بغض النظر عن ظروف السوق وتعطيك ميزة غير عادلة. إذا بعد هذه القراءة، كنت تعتقد أن هذا ر يسن لك، ثم ان بخير وأشكركم على اهتمامكم. على عكس العديد من المواقع / الرسائل الإلكترونية التي تراها لا شك فيه، وأنا لن إهانة الاستخبارات الخاصة بك وسوف النسخ الاحتياطي لكافة المطالبات التي أجريتها مع أدلة دامغة، لقد تم القيام بذلك لأكثر من 26 عاما ولم ظهرت للتو من أي مكان. قبل أن أذهب إلى أبعد من ذلك اسمحوا لي ان اقول لكم قليلا عن نفسي وكيف جاءت هذه الفرصة حولها. السبب في أنني أريد أن أفعل هذا هو ببساطة بحيث يمكنك فهم كيف حصلت على المشاركة في هذه الفرصة وأثبت لك أنني صادقة جدا وحقيقية. انها بالتأكيد ليست ليتفاخرون من أنا أو ما أنا لقد تحققت. أنا م بانخفاض جدا إلى الرجل الأرض وإذا أردت حقا أن يتباهى يمكنني أن أقول لكم وتبين لكم الكثير أكثر مما كنت ليرة لبنانية تقرأ عنه في الصفحات التالية. اسمي فينس Stanzione. أنا النفس بها المليونير بدأت مع أي شيء في عام 1985. لقد عملت لمختلف المؤسسات المالية الكبرى في ساطة الأسهم والعملات الأجنبية التعامل. وقد ظهرت في العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية الوطنية والمجلات بما في ذلك المراقب، الجارديان، المستقلة يوم الأحد، ميل اون صنداي، نيويورك تايمز، مجلة الأسهم والمستثمرين كرونيكل، بلومبرغ، سكاي نيوز، ما استثمارات، صاحبة صنع مليونير، وول ستريت جورنال، رويترز، وول ستريت جورنال ونيويورك تايمز على سبيل المثال لا الحصر. قبل عدة سنوات كنت أعمل في المدينة في واحدة من تلك الغرف التعامل المزدحمة التي تراها على التلفزيون وكانت مهمتي لشراء أو بيع الأسهم والعقود الآجلة المتعلقة بالمؤشرات أو العملات. الآن، فإن البنوك عملت لتداول الملايين من الجنيهات، والمال أنا أو أنت ببساطة ارتداء ر لها، كما كنا نريد أبدا أن تأخذ هذه المخاطر الهائلة على. وقد أردت دائما أن تكون قادرة على أن تفعل ما فعلت لصاحب العمل الخاص بي ولكن على حسابي الخاص بطريقة أصغر، ومع ذلك، وحتى وقت قريب الرجل قليلا فقط لم يتمكنوا من الحصول على الأقدام في الباب. ترى، عدة أيام وأود أن جعل ربح أكثر من 1 مليون جنيه لبنك، الآن تفكيري هو أن لو أنني أستطيع التداول كمية ضئيلة وجعل نفسي 1000 يوم ثم سأكون في منتهى السعادة. بضع سنوات مرت، بعد مغادرة المدينة، وبدأت تشغيل عملي الخاص بنجاح وأنا لم أفكر حقا في المال الأسواق مرة أخرى حتى يوم واحد، عن طريق الصدفة تماما، رأيت مقالا في صحيفة فاينانشال تايمز. منذ ذلك الحين وأنا قادرة على كسب المال في الأسواق المالية مثلما كنت عندما كنت أعمل لبنك كبير، ولكن مع حصص أصغر وأقل بكثير من المخاطر. أفضل للجميع، والأرباح تذهب مباشرة إلى الحساب الشخصي الخاص بي. وذلك ما فعله بالضبط أفعل وكيف يمكنك نسخ لي حسنا، كل شيء الابتدائية جميلة حقا. عن طريق وضع الصفقات الصغيرة نسبيا على ما إذا كانت السوق، سهم أو سلعة أو عملة تسير إلى أعلى أو أسفل أو حتى جانبية، وأنا قادرة على تحقيق عوائد كبيرة من ترف بيتي في بلدي وقت الفراغ. في هذا الموقع سوف تجد البيانات التي تعطيك فكرة عن ما هو ممكن. في معظم الحالات العمل، إذا كان ذلك صحيح للكلمة، أي أكثر من 30 دقيقة الى 1 ساعة في اليوم. العديد من الأيام وأنا لا تنفق أكثر من 10 دقيقة في هذا. وأنا أيضا قادرون على التجارة من الخارج، في الواقع في أي مكان في العالم أن لديها اتصال بالإنترنت الأساسي. هذا العمل يمنحك الحرية الكاملة. لذلك كل ما أقوم به هو ما البنوك الكبيرة والمؤسسات المالية القيام به، ولكن على نطاق ضيق جدا. أنا لا تحتاج إلى ترخيص للقيام بذلك، عدم وجود معدات متخصصة ويمكنك التداول من منزلك، والمكاتب، ظهر يخت أو قمة جبل. ميزة أخرى كبيرة هي أن بسبب الطريقة التي يمكنني التداول ونظام وسوف تكشف لكم، ليس هناك ضريبة الدخل أو أرباح رأس المال، كما يصنف الربح الخاص بك كما الرهان ويخضع فقط لتراهن الضرائب التي هي الآن التي تدفعها المالية المراهنات، لذلك ما الذي تجنيه هو لك. (القواعد الضريبية تختلف في بلدان مختلفة ولكن لا يزال بإمكانك تشغيل والربح من هذا النظام بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه) بفضل الإنترنت رخيصة والقدرة الحاسوبية رخيصة (كمبيوتر 500 لا أكثر من جهاز الكمبيوتر الخاص بي تداول الجنيه 1000000 فعلت في 80 ق ). لماذا أنا أقول لك هذا أولا، قبل أقول لك هذا أنه لا توجد الآن ر تؤثر لي في أي حال من الأحوال، إذا فعلت ذلك أنا لن أقول لك، وهناك بالفعل الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم تفعل الشيء نفسه، لذلك لا الحصر وأكثر لا تحدث فرقا. ثانيا، قد فشلت بسبب عدم تدريب الصوت وسوء المشورة كثير من الناس التي حاولت للوصول الى هذا العمل. يؤلمني أن أرى الناس تفقد من الصعب كسب المال على المراهنات الجشع، السماسرة، بائعي البرامج، وأسماك القرش ندوة والسماسرة وأريد أن أعطي الرجل قليلا يد العون. إذا كنت تقرأ قليلا عن خلفيتي سترون أنني بدأت من لا شيء، وجاء من المدرسة من الصعب تقرع. لا أحد حتى الآن قد كتب دليل صادق على انتشار التداول المالي، وكيف تجار القطاع الخاص يمكن نسخ تقنيات خاصة أن المهنيين وتبذل الملايين لسنوات. وأخيرا، وانا ذاهب بطبيعة الحال لكسب بعض المال الاضافي من بيع بلدي بالطبع. في الماضي كنت قد قلت عدد قليل من الأصدقاء والعائلة حول ما أقوم به بطريقة غامضة، على غرار ما أقول لكم، ولكن لم يسبق لي أن أوضح أن أي شخص الصواميل والمسامير كامل. وهناك عدد قليل من أصدقائي التفكير في أن هذا كان المال من أجل لا شيء خرج وحاول ذلك من تلقاء أنفسهم، هل تفكر في ذلك، خسروا مبالغ كبيرة من المال. بعد أن مضايق لمدة عام تقريبا قررت أخيرا أن تضع ما كنت أعرف عن الأسواق المالية في الكتابة وأنا أنتج مصنف لمساعدة هؤلاء التجار الصاعد بها. أنا قضيت جيدة ثلاث سنوات كتابة هذا بالطبع، وأنا الآن بيع هذه المعلومات على. لا يمكنني ان اضمن متى سوف أكون بيع هذه المعلومات ل، لذلك إذا كنت مهتما ثم الرجاء لا تأخير. كما ذكرت سابقا، ولدي العديد من المصالح التجارية الأخرى والتجارية بلدي هو أكثر أهمية. النقطة الأخرى هي أن أكون قد هزت بضعة أقفاص في المجتمع المالي حتى إذا تقرر أنك ترغب في المضي قدما في هذا العمل ثم العمل الآن ولا تبدو حصان هدية في الفم لفترة طويلة جدا. ترى هل هناك طريقة أي شخص تقريبا بغض النظر عن الخبرة والمعرفة أو حجم رأس المال يمكن أن يكون واقعيا حتى وتشغيل تحقيق أرباح التداول من الأسواق المالية خلال 15 يوما من قراءة هذه الرسالة. ودون ر تقلق، أنت ربحت يكون ر لدفع آلاف الجنيهات لتعلم الحبال أو وضع المدخرات حياتك للخطر في هذه العملية. كما واقع الأمر، إذا كنت تعطيني إذنك أود أن نرسل لك نظام التداول بلدي لتتمكن من استخدامها (والربح من) لمدة عام كامل مجانا. إذا اخترت أنا ليرة لبنانية شرح التفاصيل الكاملة لهذا يمكن أن تخسر ر عرض في الثانية. ولكن أولا، هنا شيء مهم يجب أن نعرف: على الرغم من أن تم تطوير نظام التداول الخاص بي على مدى فترة 24 عاما يكلف لي مئات الآلاف من الجنيهات في عملية لتسوية جميع البق انه حان الآن في الواقع بسيط والمثير للدهشة لمتابعته ليالي لأنه يعتمد نظام التداول الخاص بي على 3 الحقائق الأساسية حول الأسواق المالية قلة قليلة من الناس (بما في ذلك بعض التجار من ذوي الخبرة المالية) نفهم تماما: CORE مفهوم 1: مع نظام التداول الخاص بي لا يمكن ان وضع التجارة المكان الذي تقف فيه أن يخسر أكثر مما تستطيع . هذا يعني أن لديك دائما راحة البال لو تذهب الأسواق ضدك. المفهوم الأساسي 2: على الرغم من الخسائر المحتملة الخاصة بك تقتصر على الأرباح التي يمكن أن تجعل التالية نظام التداول الخاص بي غير محدودة حرفيا. على سبيل المثال، فإنه ليس من يسمع لتحويل التجارة 50 إلى الربح 500 أو أكثر. والقيام بذلك في غضون بضعة أيام فقط. CORE مفهوم 3: لأن يقوم نظام التداول الخاص بي على ما يدعى انتشار تجارة كنت تراهن أساسا على انتشار (أو تحركات الأسعار) في السوق. ويمكنك الرهان على حركة الأسعار ترتفع أو تنخفض وحتى جانبية. هل تفهم ما يعنيه هذا وهذا يعني عند اتباع نظام التداول الخاص بي يمكنك حتى كسب المال عندما ينخفض ​​الاستثمار الخاص في القيمة يمكنك بدء إجراء ببطء الصفقات الصغيرة جدا. وعندما كنت تشعر بمزيد من الثقة، يمكنك البدء في وضع الصفقات الكبيرة على نحو أكثر تواترا. ق تماما متروك لكم. الذهاب بنفس السرعة أو بطيئة كما تشاء. ولكن فقط لإعطائك فكرة عن ما هو في الحقيقة التالية ممكن نظام التداول الخاص بي نلقي نظرة على ما فعله الدكتور كريمر بعد وضع نظام التداول الخاص بي على المحك قدم الدكتور كريمر ربح واضح من 7900 فقط 8 أيام. وبالمناسبة، أنا قد حصلت على أكوام من الشهادات الموقعة حقيقية من جميع أنواع الناس من شيء من هذا القبيل 80 دولة مختلفة، والتي استخدمت بنجاح نظام التداول الخاص بي بما في ذلك أصحاب المطاعم وأطباء الأسنان والزهور والأسماك ورقاقة متجر أصحابها، المجوهرات، والأطباء، وربات البيوت لندن السائقين السوداء سيارة أجرة، وحتى شارع هارلي جراحي القلب. وقد تم الحصول على جميع هذه الشهادات بما يتفق بدقة مع القسم 14.1 من قانون هيئة معايير الإعلان. وأود أيضا أن صورت الشهادات ويمكنك مشاهدة بعض منهم في لحظة. واستنادا الى بعض من شهادات بعض الناس قد قصفت بها مئات بل انهم لم يستطيعوا اختراق لنجاح التداول ثابت حتى بدأت بعد نظام بلدي وأنا لا أريد أن يبدو أن الرياء ولكن بعد نظام انتشار التداول بلدي ( استنادا إلى الحقائق الأساسية 3 المذكورة أعلاه) أنه ليس من غير الواقعي بالنسبة لي لتحقيق الربح التداول اليومي من 5000. في الواقع، وهذا ليس صحيحا تماما. الحقيقة الحقيقية هي هذه: أنا تحقيق الربح التجاري من 5000 يوميا من الأسواق المالية فقط عندما لقد كان يوما سيئا في الأيام الجيدة، وعندما تذهب للأسواق طريقي (والتي يمكن أن تصل إلى أسفل أو حتى جانبية) سأدلي بقدر 15،000 إلى 20،000. أن لا توجد الآن ر يحدث كل يوم، بطبيعة الحال. لكنه لا يحدث. في غضون ذلك، وهنا ق واحد من تصريحاتي التداول الحقيقية (ويمكن التحقق منها). نلقي نظرة: ونلقي نظرة على أقل ولا لا يتم ذلك أعلى أو لحساب الظاهري المال الحقيقي. التمديد للاستيلاء على الشاشة للتكبير ونعم هذا هو 175،793.00 تشغيل الربح. في الجزء السفلي من هذه الرسالة سوف تجد صورة لي، فينس Stanzione جمع شيكا بمبلغ 109،731.19 الذي صدر في الأسبوع أكثر من واحد. التي إحضار نقطة: استنادا إلى أرقام أنا م به قد تعتقد أنني يجب أن يكون لموظفي الغرفة الخلفية الكبيرة باستخدام جميع أنواع المعدات تداول متطورة غير متوفرة لمعظم الناس. وأستطيع أن أفهم تماما لماذا كنت أعتقد ذلك. ولكن حقيقة الأمر هي، أنا م أساسا مجرد النطاق من رجل واحد. يمكنني استخدام نظام التداول نفسه بالضبط المستخدمة من قبل طلابي في جميع أنحاء العالم. في الواقع، هل تريد أن تعرف شيئا للاهتمام أن أفعل 90 من التداول الخاص بي من جهاز كمبيوتر محمول يجلس على شرفة بلدي فيلا خاصة في مايوركا (الذي هو فيه وأنا اخترت لقضاء معظم أوقات السنة) أو يجلس اليخوت في قريب مارينا بورتو بوابات يحتسي الكابتشينو. مرة أخرى، يا سبب أقول لك كل هذا عني ليس للتباهي أو تجعلك الحسد لي بأي شكل من الأشكال. أنا م مجرد محاولة للتواصل كيف بسيطة لكنها مجزية جدا (ماليا وعن طريق راحة البال) التداول طريقي يمكن أن يكون بالنسبة لك. انها ليست مثل أنا م أي على نحو أفضل مما كنت أيضا. ولا هي طلابي التداول المالي. وكان معظم طلابي جديد تماما للتداول قبل أن تبدأ بعد نظام بلدي، وبعد، وكثير منهم تجارة مربحة الآن من جهاز الكمبيوتر وطنهم. أو جهاز الكمبيوتر المحمول المحمولة كلما السفر. شيء آخر للنظر: إنه ليست مثل عليك أن تكون لصقها على شاشة الكمبيوتر 12 ساعة في اليوم، إما. في الواقع، وأنا كثيرا ما نشير إلى الطلاب التداول الخاص بي إذا كنت تنفق أكثر من 30 دقيقة في يوم التداول يمكنك إعادة القيام ربما شيء خطأ فادحا ما أعتقد أنك ستجد هو استكمال ال 180 درجة منعطف على معظم التجاريين الآخرين نظم ليرة لبنانية تأتي عبر. على أي حال، ويسمى نظام التداول الخاص بي، صنع المال من تجارة انتشار المالية وهنا عدد قليل من الأشياء المحددة ليرة لبنانية تعلم إذا اخترت الحصول عليه: كيف لسلع مثل النفط والغاز والبلاتين والنحاس والبن والسكر التجارة، على سبيل المثال لا الحصر. وكيف من الأرباح من كل UP وتحركات الأسعار لأسفل في أسواق السلع. على أي حال، إذا كنت ترغب في طلب نسخة من نظام التداول الخاص بي اليوم. وسوف ترسل لك بلدي صنع المال من حزمة المالية انتشار تجارة، والتي تشمل: عنصر 1: كسب المال من المالية انتشار تجارة 2016 الطبعة WORKBOOK دليل من قبل فينس Stanzione هذا الدليل قد أنجبت جيشا كاملا من النجاح التجار مالي مستقل في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. أنه يحتوي على مخطط بالضبط أنا نفسي (ولي العديد من الطلاب) نستخدمها لجعل مئات الآلاف بل وعشرات الآلاف من الجنيهات في الأسبوع من الأسواق المالية. باختصار، هذا دليل حولت حياة حرفيا الآلاف من الناس في كل بلد تقريبا الناطقة بالانكليزية على الأرض. ولا، لا يمكنك الحصول على هذا الدليل في أي مكتبة. كما واقع الأمر لا يمكن الحصول على الحقيقي فينس دورة Stanzione في أي مكان آخر قد تجد الكثير من طرق العرضية ولكن لا شيء حقيقي. على أي حال، وهذا دليل A-4 في مجلد الفينيل دائم هو من السهل متابعة. فإنه يأخذ أولا كل من اليد ويقودك خلال عملية A-Z كامل من وضع نفسك، وجعل المال باعتباره تاجر مالي مستقل. في حال كنت إعادة أتساءل، سا هنا لمحة سريعة من أسرار سوف تكتشف عندما تذهب من خلال صنع المال من المالية انتشار دليل التداول: فضول القصة وراء الكواليس لكيفية ذهبت من منظور اجتماعي البالغ من العمر 16 عاما و الأكاديمي مما يجعل فقط 5200 سنة لجعل بلدي أول مليون في سن 26، وعدة ملايين من سن 36 (صفحة 7 8) التسرب. ما المراهنات التداول دون ر اريد منك ان تعرف (والدعاء لك أبدا معرفة) حتى يتمكنوا من الحفاظ اختيار جيوب الخاصة بك دون الحصول على القبض على (صفحة 138). كيفية التجارة والربح من المؤشرات المالية وهذه هي كبيرة إذا كنت تحتاج المزيد من المال يجلس في حسابك المصرفي بنهاية نفس اليوم الذي وضع الخاص بك التجارة (صفحات 25 30). أسرار خفية وراء نجاحي التجاري الهائل. أسرد 8 أسرار من وجهة نظري المليونير. هذه هي أسرار أتمنى أن يكون قلت لنفسي قبل 20 عاما. بلدي المفضل هو الرقم السري 3 تقول، (انظر الصفحات 135 137). كيفية تأمين قانونيا في الأرباح من صفقات الخاص بك حتى لو تعرض للضرب على رأسه ويعاني من فقدان الذاكرة فقط بعد لقد وضعت التجارة. هذا سر جاذبية خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يحبون التجارة في النهار والنوم مثل الطفل في الليل (صفحة 31). ما تعلمته (وما أنت بالتأكيد بحاجة إلى معرفة) من تجربتي قص وفحوى كوسيط مالي لعملاء القطاع الخاص الذين هم المرتزقة في سعيها لتحقيق الأرباح التجارية (صفحة 133 135). كيفية توظيف الوسطاء الماليين أن تفعل كل ما تبذلونه من العمل القذر ثم كسب المال على الأسواق من خلال رفضها لاتخاذ استدعاء الوسطاء. (صفحة 33 34). أمثلة على كيفية كسب المال من تجارة UP وأمثلة على كيفية كسب المال من تجارة أسفل (صفحة 36 37). وهناك مبدأ الشريط الحدودي التداول القومية التي تمكن لك على الفور الى الانخفاض في وشفط المال من تحركات الأسعار اليومية من 3.2 تريليون دولار. (ر دون قلق هناك شيء غير أخلاقي أو الشر حول هذا الموضوع. وفي الواقع، فإن رؤساء المصرفي في بلدان أخرى نشجعكم على التجارة بهذه الطريقة). (انظر الصفحات 39 46). أخطر شيء يمكنك القيام به لنفسك مرة واحدة كنت قد وضعت التجارية الخاصة بك. وماذا تفعل بدلا من ذلك (صفحة 125). حيث وضع التجارة الأولى الخاصة بك. هذه الفرصة السوق تمنحك 3 المزايا التي سيكون من السخف تجاهل (صفحة 54). ما أن ننظر على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك من شأنها أن تمكن حتى المبتدئ الخام لقراءة الفور عقلية السوق. هذا هو معلومات جيدة لمعرفة ما إذا كنت ترغب في وضع القانون غير العادل للفيزياء على الجانب الخاص بك عند وضع (والخروج) والتجارة (صفحات 118 121). كيف لكسب المال من الأسواق (باستخدام تقنية التداول نادرا ما تستخدم) التي تمكنك من كسب المال عند خطوط مسطحة السوق ويتحرك جانبيا (صفحة 72). لماذا (خلافا للاعتقاد الشائع) يجب أن نصلي من أجل التقلب وتعطل السوق حتى المالية (صفحة 78). طريقة أخلاقية سهلة و 100 إلى التداول مثل من الداخل دون كسر القانون (صفحة 105 106). كيف ترى قوى غير مرئية تعمل في كل سوق وكيفية تسخير كل تلك القوات إلى كومة من سطح السفينة في صالحك عند التداول (صفحات 89 93). كيفية معرفة مع ساعة تقريبا السويسرية مثل الدقة عند لدخول ومتى الخروج من التجارة لأقصى الأرباح والخسائر الدنيا. أصدقائك وسوف تعتقد أنك إعادة نوع من مالية نفسية للتجسس (صفحات 96 101). هناك المزيد. أكثر بكثير. كيف لكسب المال عند الجميع يشكو لأن أسعار الفائدة تتراجع (الصفحة 63) لماذا يمكنك زيادة فرصك في الحصول على المال في أسواق السلع من خلال مشاهدة وإدي مورفي الكوميديا ​​غريب (صفحة 51) الحبوب من حيث المبدأ الأرز أن قوات الأرباح التجارية لتتضاعف في مذهل (ربما ينذر بالخطر) معدل (صفحة 82)، وحتى كيفية كسب المال من منزلك وحتى إذا تنخفض في القيمة الوجه فقط على الصفحة 65 من دليل وانظر لنفسك المصنف بلدي لديه القائمة الكاملة للمراهنات وسماسرة المالية التي تتعامل في عدد من البلدان بما في ذلك المملكة المتحدة وأيرلندا وأوروبا واستراليا وسنغافورة وجنوب أفريقيا وكندا. لدينا طلاب والتجار من جميع أنحاء العالم والسماسرة التي تتعامل في اللغات الروسية والإسبانية والإيطالية والألمانية والفرنسية والصينية وغيرها. عنصر 2: صنع المال من FINANICIAL SPREAD تجارة DVD SET هذه DVD الصورة (هناك اثنان منهم)، جلب إلى الحياة بشكل واضح المعلومات أقدم في الدليل. فقط البوب ​​هذه DVD الصورة في دي الخاص بك لاعب (أو الكمبيوتر) الجلوس ركلة قدميك ومشاهدة لي (فينس Stanzione) يعيشون على الشاشة تظهر لك الطريق يمكنني التداول كيف قرأت المخططات التجارية البسيطة وكيف يمكنني تحديد الصفقات التي يتم معبي من أجل الربح. تماما مثل دليل، هذه DVD 2 ق (دائم ما مجموعه حوالي 2.5 ساعة) هي تماما خالية من المصطلحات. العنصر 3: حرية الوصول إلى VINCE STANZIONE S الخاصة عضوية تجارة المالية الموقع خلافا لغيرها من الشركات التي تأخذ أموالك وننسى عنك، لقد أنشأت موقعا عضوية الإنترنت التي يمكنك الوصول الخاص (كلمة السر) للفي الأساس، كل ما تحتاجه للإشارة على عين المكان على المواد التي من شأنها أن تساعدك على كسب المال باعتباره تاجر مالي مستقل. مجرد التفكير في عضوية الموقع كما بنفسك جدا العودة غرفة الموظفين باستثناء أنك لن تضطر لدفع أي شخص. عضوية الموقع هو خال تماما. العنصر 4: التحديثات اليومية TRENDSPOTTER وكجزء من عضوية الموقع يمكنك أيضا الحصول على الوصول إلى نظام Trendspotter. باختصار، يمكنك تسجيل الدخول مرة واحدة يوميا (عادة في نهاية اليوم) وسيقوم النظام Trendspotter تعطيك قراءات دقيقة في العديد من الأسواق بما في ذلك: فاينانشيال تايمز، داو جونز، S P500، الذهب، النفط الخام، وجميع الرئيسية أسواق العملات. لماذا تريد أن تعرف هذه الأساس، ونظام Trendspotter يسمح لك لفحص والتحقق المسرحيات التداول الخاص بك قبل تضغط على الزناد عليها. وبعبارة أخرى، فإن النظام Trendspotter هو نوع من مثل سلامة التداول الخاص بك تحقق قائمة إنقاذ جعل لكم من الصفقات السيئة. ولكن دون ر تقلق بشأن ذلك حتى الآن. وسوف تكون جميع شرحها بالكامل (في سهل-الإنجليزية) عندما تحصل على نسختك من صنع المال من حزمة التجارية المالية انتشار. العنصر 5: صنع ثروته من خلاف ثابت BETTING كتاب وسوف تظهر لك كيفية الاستفادة من فوق إلى أسفل وجانبيا الأسواق باستخدام خلاف الصفقات الثابتة أو الخيارات الثنائية في كتابي الإلكتروني دليل ثنائي خيارات كاملة لتجارة الناجحة التي شملت أيضا مع بيتي بالطبع - study. طرائف ثابتة تسمح لك التجارة والربح من أعلى والأسفل وحتى حركات جانبية في الأسواق المالية. ويمكنك التجارة والربح من الرهانات يدوم فقط 1 دقيقة كل وسيلة تصل إلى 180 يوما دع الصورة يقول فقط، وهذا الكتاب الإلكتروني، ويتيح لك الآس عن ساعدك عندما يتعلق الأمر التجارية والاستفادة من الأسواق المالية، الآس أن 99 حتى التجار من ذوي الخبرة فاز ر لها. يمكنك تحميل وقراءة (أو طباعة) كتاب الحق من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو وضعه على جهاز iPad. على موضوع باد هنا هو بلدي حساب التداول الخاص من وجهة نظري باد تظهر كيف يمكن للتجارة حرفيا من أي مكان في العالم، في الواقع اتخذ هذا بينما كنت مسافرا في الولايات المتحدة الأمريكية. العنصر 6: 20 الرهان الحرة التي حق لك دون حتى ر بحاجة إلى استخدام الاموال الخاصة بك للتجارة الأولى. وبعد، تحصل على إبقاء 100 من الأرباح التي تجعل من تلك التجارة. التي يمكنك ثم استثمارها في التجارة الخاص بك المقبل. عنصر 7: CD-ROM SHARESCOPE استطعت تجارة الورق النظام ومع عدم وجود المال على الخط حتى كنت مستعدا للتجارة مع المال الحقيقي لتحقيق أرباح حقيقية، وبطبيعة الحال على أي حال، وهنا ق خلاصة القول: بعد أن يمر كامل صنع المال من حزمة التجارة انتشار المالية ليرة لبنانية لن يعود مرة أخرى تحت رحمة أي آمر الصرف. الخوف أبدا المدخرات الخاصة بك تعمل الجافة. وتقلق أبدا أن تكون قادرة على التعامل مع نفسك (وعائلتك) لأدق الأشياء في الحياة. بطبيعة الحال، أن هذا لا يعني عليك أبدا تجارة خاسرة التالية نظام التداول الخاص بي. سيكون لديك فقدان الحرف. أن ق الحقيقة الصادقة. ولكن، من خلال اتباع نظام التداول الخاص بي بطريقة معقولة سيكون لديك المزيد من الصفقات الفوز من تجارة خاسرة ونظرا للنفوذ التداول في صلب نظام بلدي الاموال التي تقوم بها سوف أكثر من تعويض عن المال تخسر. إذا بعد قراءة هذا كنت حريصة على بدء التالية نظام التداول الخاص بي وربما كنت تريد أن تعرف ما صنع المال من تكاليف التجارة المالية انتشار لعدد من السنين لقد تم بيع على حزمة 347.00. وبالنظر لقد جعلت حرفيا ملايين متعددة (وخسر أيضا أكثر من 100،000) اتقان هذا النظام التجاري على مدى سنوات ال 26 الماضية وأنا أعتبر 347 ليكون الرخيص. ومع ذلك، لأن الكثير من الناس تضر ماليا بسبب الانكماش الحالي في الاقتصاد، وأنا على استعداد (لفترة محدودة للغاية فقط) للمساعدة في تمويل الشراء هنا هو ما يعني أن: إذا كنت ارتكاب إلى 197 اليوم لم يكن لديك ل دفع لي ميزان 150 حتى تحقيق الربح التجاري واضحا من 1000. أن ليالي كيف واثق أنا في صنع المال من حزمة التجارية المالية انتشار. معظم أنظمة التداول يأتي فقط مع ضمان لمدة 30 يوما. البعض الآخر ليس له ضمان على الإطلاق. ولكن أعتقد في الانحناء الى الوراء للتأكد من أنك لن تضطر إلى تشعر بالتوتر حول بعد أن اتخذ القرار المناسب للاستثمار في بلدي صنع المال من حزمة التجارية المالية انتشار. إذا بعد اتباع نظام التداول الخاص بي لمدة 12 شهرا (على النحو المنصوص عليه في سهل-يتحدث الإنجليزية في صنع المال من حزمة التجارية المالية انتشار) هل يمكن القول بصراحة لم يجعله لك 1000 على الأقل ثم يعود ببساطة المادية وسأقوم شخصيا التأكد من أن تحصل على استرداد كامل وفوري. بهذه الطريقة، إذا كنت تطلب مبلغ معاد كنت قد حصلت على أسرار التداول الخاص بي ويستخدم نظام بلدي كامل لمدة 12 شهرا ولكن الوقت قصير ويجب التصرف بسرعة. أنا لن يتم الحفاظ على أسعار مخفضة الحصول على الذهاب في 197 الأبد. أي يوم الآن أنا سيقفز سعر نسخة احتياطية لكامل ثمن الشراء من 347. تذكر أيضا أنه لا يهم أين أنت تعيش هذه هي الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم وأنا سعيد لشحن الدورة من قبل شركة دي إتش إل أو غيرها من الحقيبة السمعة إلى أي مكان. انظر شكل أجل خيارات النقل البحري. لذلك ينبغي عليك انقضاض على هذه الفرصة كل ما أعرفه هو هذا: كل يوم يمر عليك أن كنت دون ر اتباع نظام التداول الخاص بي على النحو المبين تماما في صنع المال من حزمة التجارية المالية انتشار كنت تحول حرفيا غض النظر عن المال الذي يمكن أن تكون القرارات. حتى إذا كنت على استعداد لاعادة وضع نظام التداول الخاص بي على المحك هنا ق كيف تبدأ (في خطر صفر إلى أنت): فقط اضغط على الوصلة الأمر الآن أدناه واتباع التعليمات البسيطة. في أقرب وقت كما كنت تفعل ذلك، وأنا سوف السفينة لكم كامل صنع المال من المالية انتشار حزمة بالطبع التجارية (بما في ذلك كل شيء المذكورة أعلاه) الحق في عتبة داركم التي كتبها ساعي بحيث يمكن أن تكون قائمة وعاملة في صنع المال من قبل هذا الوقت من الأسبوع المقبل إذا قراءة هذه المعلومات وكان لديك سؤال محدد حول التداول انتشار المالي، يمكنك البريد الالكتروني لي في أوامر vincestanzione وأعدك أن الرد في أقرب وقت ممكن. متمنيا لكم الصحة والثروة والسعادة. ملاحظة FAST استجابة BONUS: إذا كنت من أجل اليوم. وسوف تشمل أيضا نسخة من بلدي نيويورك تايمز استصلاح حياتك (ISBN 1118609484). لقد كتبت هذا الكتاب من 300 صفحة لتبادل صنع أموالي المحدد، وتوفير المال ويعيشون أفضل نصائح الحياة والحق حتى الآن. P. P.S. إذا انتشار تجارة بسيطة جدا لماذا تحتاج بلدي صنع المال من حزمة التجارية المالية انتشار هذا يالي سؤال صحيح. الجواب: ربما كنت دون ر حاجة إلى حزمة من المواد لأنه بعد قراءة هذه الرسالة كنت قد التداول المالي قررت فاز ر يكون لديك كوب من الشاي. عادل بما يكفي. ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أنك ترغب في محاولة يدك في التداول في أسواق اسمحوا لي أن أقول هذا: أنا هاء الكثير من الناس يفقدون المال في الأسواق المالية من خلال محاولة اتخاذ طرق مختصرة والشراء في الخدمات طرف الساخنة. يبدو أن جميع هؤلاء الناس في نهاية المطاف فقدان آلاف جنيه فقط لانقاذ عدد قليل جنيه على التعليم الصلبة. إذا كنت تريد أفضل تعليم على المال انتشار المالي التداول ويمكن شراء فوق النظام ربط الآن أدناه: P. P.P. S. شيء واحد آخر، والمهم. وأنا أعلم حتى مع انخفاض سعر الحصول على الذهاب وسخية ضمان لمدة 12 شهرا قد تكون لا تزال متشككة. وأنا أفهم تماما. أنا بالتأكيد سيكون. هكذا هي أقل بقليل بضع نسخ من شهادات حقيقية لدي على الملف من الناس يستخدمون بالفعل وتستفيد من نظام التداول الخاص بي. سوف تجد أيضا لقطات الفيديو. الاستماع إلى ما كان طلابي القول حكومة المملكة المتحدة مطلوب إخلاء أنت ذكرت أن سعر الأسهم والأرباح في هذا الشأن يمكن أن تنخفض كما ترتفع. يجب أن يفسر أي من المحتويات التالية على أنها دعوة لشراء أو بيع الأوراق المالية أو فتح مواقع انتشار الرهان أو الأسهم أو أي منتج تجاري مالي آخر. فينس Stanzione، معلومات أولا، جعل المال من برنامج التداول المالية انتشار غير تربوي محض، وبالتالي لا تخضع لرقابة هيئة الخدمات المالية (FCA). من خلال عرض حالات محددة أو شهادات العميل على هذا الموقع، ونحن لا تعني أو تضمن أنك لن تظهر نتائج مماثلة. العقود الآجلة، تداول العقود مقابل الفروقات، الهامش العملات الأجنبية، وأوامر والخيارات وانتشار الرهان يحمل درجة عالية من المخاطرة برأس المال. أحد المخاطر الرئيسية التداول الاستدانة هو أنه إذا كان يتحرك موقف ضدك، والعملاء، يمكنك تكبد التزامات إضافية أكبر بكثير من الودائع الهامش المبدئي الخاص بك. المضاربة فقط بالأموال يمكنك أن تخسره. العقود الآجلة وعقود الفروقات، التداول الهامش العملات الأجنبية والرهان انتشار قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء، لذلك تأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها والتماس المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. لجنة الولايات المتحدة حكومة مطلوب إخلاء تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة والخيارات التجارية لها المكافآت المحتملة الكبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبول لهم من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات الأسواق. دون ر التجارة مع المال الذي تستطيع تي أن يخسر. هذا الموقع ليس التماسا ولا عرضا لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. وتبذل أي تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام التداول أو منهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. حقوق التأليف والنشر 2012 2016 V Stanzione، معلومات أولا، الوحدة 12، تيلبوري إغلاق كفرشم، القراءة RG4 5JF المملكة المتحدة انتشار الرهان المقالات النظام التجاري مجمع 1 () ارسل بواسطة إدوارد Revy في 19 نيسان، 2007 - 16:48. العملة: أي الإطار الزمني: 1 ساعة و 30 دقيقة 5 دقائق. مؤشرات: 14 EMA، 21 EMA، 50 EMA، بولنجر باند (20، 2). قواعد دخول: أدخل على الرسم البياني 5 دقائق. على الرسم البياني 5 دقائق، لالترند الصاعد: إذا 14 EMA فوق 21 EMA، ثم إذا كان كل 14 EMA و 21 EMA هم فوق 50 EMA، ثم إذا كان 50 EMA ضمن البولنجر باند الحدود، ثم. اذهب وتحقق 30 دقيقة الرسم البياني: إذا شريط الثمن هو شريط من مسافة قريبة ويجلس على 14 EMA أو 21 EMA ونفسه مرة أخرى: إذا 14 EMA فوق 21 EMA، ثم إذا كان كل 14 EMA و 21 EMA هي فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي 50، ثم إذا 50 EMA ضمن البولنجر باند الحدود، ثم. أو تذهب ومعرفة ما اذا كان الرسم البياني 1 ساعة تلبية الشروط نفسها للمخطط 30 دقيقة ثم انتقل طويل. إذا شرط واحد على الأقل يتم انتهاك البقاء بعيدا. العكس هو الاتجاه الهبوطي: أدخل على الرسم البياني 5 دقائق. على الرسم البياني 5 دقائق، لالترند الهابط: إذا 14 EMA هو أقل من 21 EMA، ثم إذا كان كل 14 EMA و 21 EMA هم أقل من 50 EMA، ثم إذا كان 50 EMA ضمن البولنجر باند الحدود، ثم. اذهب وتحقق 30 دقيقة الرسم البياني: إذا شريط الثمن هو شريط أسفل الوثيق ولمس 14 EMA أو 21 EMA ونفسه مرة أخرى: إذا 14 EMA هو أقل من 21 EMA، ثم إذا كان كل 14 EMA و 21 EMA هي أقل من 50 EMA، ثم إذا 50 EMA ضمن البولنجر باند الحدود، ثم. الذهاب قصيرة. أو الذهاب ومراجعة القواعد نفسها للمخطط 1 ساعة وبعد ذلك فقط إدخال قصيرة في 5 دقائق الرسم البياني. قواعد الخروج: الخروج عند أي من الشروط انتهاك أو عندما ربح مرتفع بما يكفي لإغلاق التجارة. نظام معقد التداول 5 (تجارة Fibonacci) ارسل بواسطة إدوارد Revy في 30 يونيو 2007 - 13:27. والتجار يطلبون الرد على بعض الاستراتيجيات التي من شأنها العمل على أطر زمنية أصغر. هنا هو واحد نظام التداول لطيف جدا التي يمكن أن تكون قيمتها انتباهكم. عندما يختار التاجر إلى استخدام إطارات زمنية صغيرة (مثل 10 دقيقة، 15 دقيقة، 30 دقيقة حتى 1 ساعة) مخاطر أن تكون على خطأ دائما أعلى مع أطر زمنية أكبر. ولذلك، من المهم جدا أن يكون هناك نظام تجارة النقد الاجنبى جيدة جدا يمكن أن تقديم المشورة بشأن إدخالات مع فرص كبيرة للفوز وما هو أكثر أهمية يجب أن يكون قادرا على ان اقول بالضبط حيث للخروج دون الحاجة إلى رصد مستمر في الأسعار. ملاحظة أيضا، والمزيد من التجار ينظرون إلى الرسوم البيانية، بقدر ما تميل إلى أن تكون المشاعر المثيرة للجدل حول نجاح التجارة المفتوحة الحالية. مع كل هذه المقدمة الطويلة، فإنه لم يبق سوى أن أشير إلى أن هذه الاستراتيجية سوف يتطلب من التجار المعرفة الأساسية لاستخدام أداة فيبوناتشي. ما هو أداة فيبوناتشي وكيفية استخدامها ببساطة جوجل الفوركس فيبوناكسي العبارة وليرة لبنانية العثور على الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع. وربما هذا هو السبب الوحيد الذي يصنف هذا النظام التجاري كأحد مجمع، وليس كل تاجر هو مريح باستخدام دراسات فيبوناتشي في الفوركس. التداول الإعداد: الإطار الزمني: أي أكثر من 5 دقائق، وأقل من 4/3 ساعة. أزواج العملات: أي. مؤشرات: 5 WMA نظرة على موجات السعر. العثور على أرجوحة أحدث ارتفاع وانخفاض سوينغ أحدث ما يسمى فيبوناتشي أرجوحة وباء البديل. سحب فيبوناتشي من ألف باء لمعرفة أي اتجاه لسحب (صعودا أو هبوطا) ببساطة ننظر في الاتجاه إذا كان من غير الواضح، والعثور على تقلبات AB المناسبة ووضع فيبوناتشي في كلا الاتجاهين. مجموعة مرة واحدة، انتظر وراقب الارتداد من AB البديل لتتكشف. خلال الارتداد هناك ثلاثة الشروط الواجب توافرها من أجل النظر في التداول: 1. السعر يجب أن يلمس 5 WMA. 2. يجب على سعر لا يقل عن تلمس 0.382 فيبوناتشي. 3. يجب أن لا تفشل مستوى تصحيح فيبوناتشي 0.618. هنا فهذا يعني أن السعر لا يغلق أدناه (الصاعد) / فوق (الهابط) 0.618 خط التصحيح. ويمكن أن تلمس أو كزة ذلك، ولكن المستوى الذي يجب أن تصمد أمام هجوم. عندما يتم استيفاء جميع المعايير الثلاثة، أدخل مرة واحدة يتم إغلاق شمعة بشكل واضح فوق 5 WMA لدخول طويل، أدناه - لالقصيرة. يتم وضع أمر وقف دائما 4-5 نقطة فوق (الهابط) / أقل من (الصاعد) مستوى تصحيح فيبوناتشي 0.618. ومن المقرر الربح المستهدف إلى 1.618 مستوى توسع فيبوناتشي المستمدة من نقطة أ سيد التداول فيبوناتشي الخاص بك





No comments:

Post a Comment