Friday 19 August 2016

التدريب خطة قالب cipd






+

الوصف الوظيفي كتابة توصيف الوظائف والأمثلة والرسوم وتوصيف الوظائف والمسؤوليات الإدارة التوصيف الوظيفي وعادة ما تكون ضرورية لإدارة الأفراد في المنظمات. مطلوبة الوصف الوظيفي للتجنيد حتى يتسنى لك والمتقدمين يمكن فهم دور العمل. ضرورية بالنسبة لمعظم الناس في العمل الوصف الوظيفي. ووصف وظيفي يحدد دور شخص الصورة والمساءلة. دون وصف وظيفي فإنه عادة ما يكون من الصعب جدا بالنسبة لشخص لارتكاب بشكل صحيح، أو أن تكون مسؤولة عن، دورا في ذلك. هذا هو الحال خاصة في المنظمات الكبيرة. كموظف قد تكون لديكم أو أن تعطى الفرصة لتحمل المسؤولية عن الوصف الوظيفي الخاص بك. هذا جيد. انها تسمح لك لتوضيح التوقعات مع رب عملك ورئيسك في العمل. عملية كتابة الوصف الوظيفي هو في الواقع من السهل جدا ومستقيم إلى الأمام. كثير من الناس يميلون لتبدأ مع قائمة من 20-30 المهام، والتي على ما يرام كبداية، ولكن هذا يحتاج إلى تكرير أقل بكثير نقاط، حول 8-12 هو المثل الأعلى. تتطلب المنظمات الأصغر عادة الموظفين والمديرين لتغطية مجموعة واسعة أو أكثر اختلاطا من المسؤوليات مما كانت عليه في المنظمات الكبيرة (على سبيل المثال، يمكن أن دور مدير المكتب تشمل المالية، والموارد البشرية، السيطرة على المخزون، وجدولة وغيرها من الرسوم). لذلك في المنظمات الأصغر حجما، قد تحتوي على وصف وظيفي بالضرورة عددا أكبر من المسؤوليات المذكورة، ربما 15-16. ومع ذلك، مهما كانت الظروف، لا ينبغي أن يتجاوز عدد مسؤوليات هذا، أو الوصف الوظيفي يصبح غير عملي وغير فعالة. أي توصيف الوظائف التي تحتوي على 20-30 المهام هو في الواقع أشبه جزء من الدليل العملي الذي يخدم غرضا مختلفا. يجب توصيف الوظائف الرجوع إلى الدليل العملي، أو إلى إجراءات المتفق عليها، وليس تتضمن التفاصيل من المهام في الوصف الوظيفي. إذا قمت بتضمين التفاصيل المهمة في الوصف الوظيفي سوف تحتاج إلى تغييره عندما يتغير التفاصيل المهمة، لأنها سوف تفعل في كثير من الأحيان. ماذا كنت بدلا تغيير، 100 الوصف الوظيفي أو دليل تشغيلي واحد وبالمثل، تفاصيل مطولة من إجراءات الصحة والسلامة لا ينبغي أن تدرج في وصف وظيفة. وضع بدلا منها الى دليل الصحة والسلامة، ومن ثم ببساطة الرجوع إلى هذا في الوصف الوظيفي. مرة أخرى، عندما صحتك والتغيرات إجراءات السلامة، تفضل أن تتغير 100 الوصف الوظيفي أو مجرد صحي واحد ودليل سلامة عملية مفيدة لمسؤوليات التكرير وكتابة توصيف الوظائف في عدد أقل من نقطة و(المسؤوليات بدلا من المهام الفردية)، هو مجموعة من العديد من المهام الفردية في مجالات المسؤولية الرئيسية، مثل القائمة أدناه (وليس كل سوف تكون قابلة للتطبيق على أي دور واحد). بخط عريض يشير إلى أن هذه المناطق المسؤولية أن تتميز عادة في معظم الوصف الوظيفي: بخط عريض يشير إلى أن هذه المناطق المسؤولية أن تتميز عادة في معظم الوصف الوظيفي: التواصل (مضرور، ماذا وكيف - وهذا ينطبق على جميع أدناه) التخطيط وتنظيم (ما ..) إدارة المعلومات أو الدعم الإداري العام (ما ..) الرصد والإبلاغ (ما ..) تقييم واتخاذ القرارات (ما ..) الميزانية والرقابة المالية (ما ..) الأشياء المنتجة (ما ..) الحفاظ على / إصلاح الأشياء (ما ..) مراقبة الجودة (للقيام بأدوار إنتاج عادة مسؤولية منفصلة وإلا فإن هذا يتم تضمينها عادة في غضون المسؤوليات الأخرى ذات الصلة) (ما ..) الصحة والسلامة (عادة نفس النقطة لجميع الأوصاف الوظيفية من درجات الموظفين معين) باستخدام تجهيزات ونظم (ما ..) إنشاء وتطوير الأشياء (ما ..) التنمية الذاتية (عادة نفس النقطة لجميع الأوصاف الوظيفية من درجات الموظفين معين) بالإضافة إلى أية مسؤوليات الموظفين الآخرين إذا كان ذلك ممكنا، وعادة: التوظيف (الموظفين المباشر التقارير) تقييم (الموظفين المباشر التقارير) التدريب (الموظفين المباشر للإبلاغ) إدارة (الموظفين الإبلاغ مباشرة) وسوف تشمل الأدوار العليا الجوانب التنفيذية: تطوير واجب سياسة الرعاية و صياغة مسؤولية الشركات اتجاه واستراتيجية سوف تجد أن تتمكن من تجميع معظم المهام الموجودة في قائمة (في البداية طويلة جدا) إلى قائمة من مسؤوليات أقل بكثير واسعة (ولكن محددة لا يزال) وفقا لالأمثلة المذكورة أعلاه من المناطق وصف النشاط وظيفة نموذجية . من الواضح أن مستوى السلطة يؤثر على مدى المسؤولية في الوصف الوظيفي لتحديد استراتيجية واتخاذ القرارات، وإدارة أشخاص آخرين، والأدوار التنفيذية، والبت في الاتجاه، والسياسة، وتقديم أداء الشركات. حيثما كان ذلك ممكنا الرجوع التفاصيل المعايير وعملية إلى الدليل التشغيلي الخاص بك أو الإجراءات المتفق عليها أو المعايير المتفق عليها بدلا من السماح الوصف الوظيفي لتصبح نوعا من دليل التشغيل. إذا رئيسك في العمل أو صاحب العمل يطلب لك بالتفاصيل المهام الخاصة بك في طول في الوصف الوظيفي، وتشجيع له / لها / المنظمة لوضع هذا المستوى من التفصيل في دليل تشغيلي - أنه سيوفر الكثير من الوقت. كتابة أو إعادة كتابة الوصف الوظيفي هو فرصة جيدة لتأطير الدور على النحو الذي ترغب به، وكذلك تعكس كيف هو في الوقت الراهن، وذلك في محاولة للتفكير خارج بالطريقة المعتادة في التفكير، وإذا كان هذا هو الصعب تسعى مدخلات شخص أقل قريب من الأشياء. الوصف الوظيفي وتوصيف الوظائف الهامة في تحسين قدرة المنظمة الرمزية لإدارة الناس والأدوار بالطرق التالية: توضح توقعات صاحب العمل للموظف يوفر الأساس لقياس الأداء الوظيفي ويقدم وصفا واضحا لدور المرشحين للوظائف يوفر الهيكل والانضباط لشركة لفهم و هيكل جميع الوظائف ويتم تغطية الأنشطة الضرورية والواجبات والمسؤوليات وظيفة واحدة أو أخرى توفر استمرارية المعلمات الدور بغض النظر عن مدير تفسير تمكن نظم الأجور والدرجات إلى أن تنظم إلى حد ما ومنطقيا يمنع التفسير التعسفي للمحتوى دور والحد من الموظف وصاحب العمل ضمان ومدير مرجعا أساسيا في قضايا الموظف / نزاع صاحب العمل مرجعا أساسيا بالنسبة لقضايا الانضباط يوفر نقطة مرجعية هامة للمناطق التدريب والتطوير توفر الحياد والموضوعية (في مقابل الذاتية أو تعسفية) نقطة مرجعية لتقييم، استعراض الأداء وتقديم المشورة يمكن صياغة من المهارة مجموعة ومتطلبات مجموعة السلوك في دور يمكن تنظيم هيكلة وإدارة أدوار بطريقة موحدة، وبالتالي زيادة كفاءة وفعالية التوظيف والتدريب والتطوير، والهيكل التنظيمي، وتدفق العمل، والأنشطة، وخدمة العملاء، وما إلى ذلك يتيح عرض واقعي (كما تعارض الغرائبية) التي يجب اتخاذها من قبل الموظفين والمديرين في التدرج الوظيفي والتخطيط للخلافة (هذه القائمة ليست شاملة.) هنا سوف تجد هيكل توصيف الوظائف والقالب، وعينات من الأوصاف الوظيفية المختلفة. أيضا قالب وعينة من شخص الشخصي، من الضروري عند تجنيد. كن حذرا جدا على التمسك العمل ذات الصلة قانون التمييز عند إعداد الوصف الوظيفي، إعلانات الوظائف وملامح شخص. في المملكة المتحدة وهذا يعني أنه يجب أن يتم تحديد الأفضلية وفقا لنوع الجنس أو العرق أو العقيدة أو الدين، أو القدرة الجسدية. إذا وجدت نفسك كتابة الوصف الوظيفي مع وجود تحيز في أي من هذه المجالات يجب عليك أن تسأل نفسك لماذا، لأن أيا يمكن تبريره. في مديري الشركة البريطانية مسؤولية شخصية عن أنشطة المنظمات جانبا من مسؤولياتهم الوظيفية، ويمكن القول ينبغي أن تدرج هذه المساءلة في بعض الطريق في الوصف الوظيفي لمدير ق. وضوح أمر حيوي. يحتاج الناس وأرباب العمل لديهم، الاتفاق المتبادل واضحة عن توقعات لهذا المنصب، والوصف الوظيفي هو الأداة الرئيسية التي يتم من خلالها تحقيق ذلك. أن قال، وتوصيف الوظائف لا تعمل أدلة. وأكرر، والحفاظ على أوصاف الواجبات موجزة وخالية من التشغيل أو التصنيع تعليمات مفصلة. إذا لزم الأمر الرجوع إلى هذه هو عبارة مثل فقا لإجراءات الشركة، أو وفقا لدليل التشغيل / دليل السلامة، وما إلى ذلك من الرجوع وليس بما في ذلك معايير التشغيل محددة أو العمليات، والصداع استكمال جميع الأوصاف الوظيفية عندما تتغير الإجراءات غير تجنبها. وظيفة وصف القالب المسمى الوظيفي وبناء على (وحدة الأعمال القسم - إن وجدت) تقارير الوظيفة ل(عنوان الخط مدير الموقع، ومدير وظيفية، الموقع إذا هيكل إدارة المصفوفة) ملخص الغرض من الوظيفة (مثالي جملة واحدة) المسؤوليات الرئيسية والمسؤوليات، ( . أو واجبات 8-15 نقاط مرقمة) مؤشرات الأبعاد / الإقليم / نطاق / مقياس (المناطق التي تمتد مسؤوليات وحجم المسؤوليات - الموظفين والعملاء والأراضي والمنتجات والمعدات والمباني، الخ) التاريخ والمراجع الأخرى الداخلية ذات الصلة للكبار الوصف الوظيفي من المفيد لكسر المسؤوليات الرئيسية إلى أقسام تغطي مجالات وظيفية، الإدارية، والتنظيمية. الجزء الأكثر صعوبة هو المسؤوليات الرئيسية والقسم المسؤوليات. المنظمات الكبيرة الإصدارات العامة للأدوار التنظيمية الأكثر شيوعا - حتى دون ر إعادة اختراع العجلة إذا كان هناك شيء مناسب بالفعل. إذا كان لديك لإنشاء توصيف وظيفي من الصفر، استخدم هذا الأسلوب لإنتاج المسؤوليات 8-15: ملاحظة لأسفل بشكل عشوائي تماما جميع جوانب العمل. التفكير: العمليات والتخطيط والتنفيذ والرصد وإعداد التقارير، والتواصل، وإدارة الناس / موارد / الأنشطة / المال / معلومات / المدخلات / المخرجات / الاتصالات / الساعة. التالي الجمع بين وتطوير مجموعة عشوائية من الأفكار إلى مجموعة من المسؤوليات الرئيسية. (وهناك موقف صغار لا تحتاج إلى أكثر من 8. أحد كبار قد تحتاج 15.) رتب لهم تقريبا في الترتيب من حيث الأهمية. هل لديك شخص يعرف أو لم تفعل وظيفة تحقق جيدا قائمتك وتعديل حسب الاقتضاء. الاختيار المزدوج أن كل شيء على القائمة هو المهم حقا وقابلة للتحقيق. لا تترك الأهداف في الوصف الوظيفي. الأهداف هي الناتج تتحرك على ما تحتاجه تحكم مرنة. لا تضع يجب تحقيق هدف المبيعات في الوصف الوظيفي. هذا هو الناتج الصافي ولا يصف هذا المنصب. وسيتم الوفاء الوصف الوظيفي يجب أن تصف الأنشطة اللازمة لضمان هذا الهدف. لم يكن لديك واحدة من المسؤوليات الرئيسية وأي شيء آخر أن المدير يريد. انها ليست عادلة، ولا أحد ملتزم من أي وقت مضى لأو مسؤولا عن شيء من هذا القبيل. الوصف الوظيفي مثال 1: الوصف الوظيفي - SNP المحدودة عنوان. المبيعات والتسويق التنفيذي تقارير إلى: مدير المبيعات والتسويق، نيوتاون. وبناء على: سباركلي المنتجات الجديدة المحدودة والتكنولوجيا البيت، نيوتاون. لتخطيط وتنفيذ التسويق المباشر وأنشطة المبيعات، وذلك لصيانة وتطوير مبيعات SNP الصورة مجموعة الآلات ABC لحسابات والمختصين الرئيسية في المملكة المتحدة، وفقا لخطط العمل المتفق عليها. المسؤوليات الرئيسية والمسؤوليات: صيانة وتطوير قاعدة بيانات العملاء واحتمال محوسبة. تخطيط وتنفيذ أنشطة التسويق المباشر (أساسا البريد المباشر) إلى الميزانيات المتفق عليها، حجم المبيعات، والقيم، ومزيج المنتجات والجداول الزمنية. تطوير الأفكار وخلق عروض لالبريد المباشر والتسويق للحسابات الرئيسية حسب القطاع في السوق الرئيسي وSNP ق المنتجات ABC. الرد على ومتابعة الاستفسارات المبيعات عن طريق البريد أو الهاتف، والزيارات الشخصية. صيانة وتطوير للعملاء الحاليين والجدد من خلال دعم الحساب الفردي التخطيط، والاتصال مع الموظفين ومعالجة النظام الداخلي. رصد والإبلاغ عن الأنشطة وتوفير المعلومات الإدارية ذات الصلة. إجراء بحوث السوق، ومنافس والمسوحات العملاء. الحفاظ على والإبلاغ عن المعدات وملاءمة البرامج للتسويق المباشر وأغراض الإبلاغ المبيعات. الاتصال وحضور الاجتماعات مع وظائف شركة أخرى اللازمة لأداء واجباتهم ومساعدة الأعمال التجارية والتنمية التنظيمية. إدارة الأنشطة وكالة التسويق الخارجي للالتسويق عبر الهاتف والبحوث. حضور التدريب وتطوير المعارف والمهارات ذات الصلة. على نطاق والأراضي المؤشرات: مجموعة من المنتجات الأساسية من أربع آلات ABC النطاق السعري 4.5M. الأراضي: المملكة المتحدة. (تاريخ ومرجعية) المزيد من الوصف الوظيفي ترد المسؤوليات النموذجية عند سفح هذه الصفحة. إذا كنت تجنيد لملء دور المهم لصياغة غير بارزة شخص للمساعدة في الاعلان مهمة صياغة التنميط النفسي قائمة مختصرة نقاط إجراء المقابلات لتقييم والاختيار النهائي. شخص غير بارزة قالب: الشخصية الحالة الشخصية المحددة القدرة مهارات العمل مهارات الكمبيوتر لمحو الأمية والكتابة والحساب التجاري المهارات الإدارية ويرد مثال هنا للدور أعلاه: عينة شخص غير بارزة شخص الشخصية - المبيعات والتسويق الشخصية التنفيذية: يحركها الذاتي، موجهة النتائج مع نظرة مستقبلية إيجابية، وتركيز واضح على الجودة العالية والأرباح التجارية. ومخطط الأمام الطبيعي الذي يقيم خطيرة الأداء الخاصة. ناضجة وذات مصداقية، ومريحة في التعامل مع كبار مدراء الشركات الكبيرة. يمكن الاعتماد عليها، متسامح، والعزم. التواصل التعاطفي، وقادرة على رؤية الأشياء من وجهة نظر الشخص الآخر الصورة للعرض. عرض جيد وعملي. بما فيه الكفاية المحمول ومرنة لمسافة تصل إلى بضعة أيام في الشهر داخل المملكة المتحدة. حرص لتجربة جديدة والمسؤولية والمساءلة. قادرة على الحصول على مع الآخرين ويكون لاعب فريق. الحالة الشخصية: يجب أن تكون ناضجة وأمنا محليا. قادرة على انفاق واحدة أو ليلتين بعيدا شهريا دون الإخلال الوضع الداخلي. قادرة على تخفيف موثوق بها إلى قاعدة منصبه. قادرة على العمل لساعات طويلة في مناسبات عند الحاجة. قد يكون السعي ماليا ولكن ليس اليأس أو في الديون الخطيرة. يجب أن يكون نظيفا أو بالقرب نظيفة رخصة قيادة. مهارات بالوظيفة: قادرة على التواصل وتحفيز عبر وسائل الإعلام المكتوبة. يفهم مبادئ التسويق والإعلان الفعالية من حيث التكلفة، بما في ذلك استهداف قطاع السوق، المنتج العرض التنمية، ميزات فوائد حلول بيع، تكلفة الاستجابة وتكلفة التحويل، الخ تقدر الحاجة إلى الاتساق داخل الشركة ق مزيج العلامات التجارية والتسويق، وخاصة العلاقات العامة والإنترنت. خبرة في إدارة أنشطة التسويق وكالة مفيدة. مهارات الحاسب الآلي: يجب أن يكون ماهرا في استخدام MS Office 2000 أو في وقت لاحق، ولا سيما اكسل وورد، ومثالي Access أو قاعدة بيانات مماثلة إلى المستوى الأساسي، والإنترنت والبريد الإلكتروني. القراءة والكتابة ومهارات الحساب: قادرة على فهم حسابات الربح والخسارة وتمويل الأعمال التجارية الأساسية، على سبيل المثال، نسب هامش الربح والحسابات، والاستهلاك، والنفقات الرأسمالية والإيرادات، التدفق النقدي، النفقات العامة، وما إلى ذلك يجب أن يكون كاتب مقتدر جدا من الرسائل التجارية، والاقتباسات والمقترحات. الأعمال ومهارات البيع. يجب أن تكون ممتازة وجها لوجه وعبر الهاتف التواصل. قادرة على إثبات النجاح وخبرة في إدارة العملاء الحسابات الرئيسية والعقود الكبيرة أو حتى الأعمال التجارية، ولا سيما تحقيق التنمية مبيعات حقيقية. سوف خلفية مثالية تكون في مجال الأعمال التجارية تجربة خدمات دعم الصناعات الحمام والتنظيف العقد سيكون مفيدا بشكل خاص. ان تجربة العطاءات تكون مفيدة أيضا. إدارة القدرة: على الرغم من أن إدارة شؤون الموظفين الداخلية ليست في البداية جزءا من هذه المهمة والمسؤولية وفرصة يمكن أن تنمو مع تطور الأعمال التجارية، وعلى سبيل المثال احتمال توظيف وإدارة موظفي الدعم المبيعات عبر الهاتف. وبعض الناس مهارات الإدارة والخبرة والقدرة الطبيعية تكون مفيدة. نصائح حول خلق، وإدخال والاتفاق الوصف الوظيفي وهناك عدة طرق للاقتراب من الحاجة إلى توصيف الوظائف الجديدة أو المحدثة داخل المؤسسة أو الدائرة، وهذه الأساليب يمكن أن يحقق بعض الفوائد الأخرى المفيدة جدا. طريقة رشة عمل فعالة وموفرة للوقت بوجه خاص. ورشة عمل (انظر المقاطع على حلقات العمل لتبادل الأفكار) - الناس طرح الأفكار والوصف مشروع العمل في أزواج أو الثلاثات - يتم تقاسم الأفكار، وافقت أفضل الأشكال والإدارة العليا قادرة على المشاركة وتوجيه والموافقة. هذه العملية لإنشاء أو تعديل الوصف الوظيفي هي أيضا جيدة جدا لخلق إحساس بالملكية المسؤوليات والمساءلة، وتوضيح التفاهم والتوقعات المتبادل. سلسلة قالب فارغ الأساسي إلى أسفل من خلال الموظفين، ويسأل عن كل موظف لصياغة ما يعتقدون أنه هناك تملك دينار، ولكل إنسان أن يوافق مؤقتا / تعديل دينار مع مدرب خطهم. ثم تأتي هذه المشاريع احتياطية إلى مركز للمراجعة والتعديل وإعادة القضية. يشجع أيضا مناقشة مفيدة وتوضيح التوقعات بين الموظفين وخط مديريها. مشروع صيغ عامة مؤقتة في مركز - ثم تتالي من خلال الموظفين عن طريق المديرين التنفيذيين للتعليق / اتفاق بين الموظفين والمديرين التنفيذيين. نقاط عامة على إنشاء أو تحديث الوصف الوظيفي: أين كان لديك عدد من وظائف وظيفة مماثلة، في محاولة للحد من أنواع وصف المهمة الرئيسية لأقل عدد ممكن. تعكس الاختلافات المهمة في مستويات السلطة والأقدمية وعلى نطاق وغيرها، في قسم المعلمات من الوصف الوظيفي الرئيسي. تشجيع المديرين التنفيذيين لعقد اجتماعات ورشة العمل الخاصة بهم للوصول إلى أفضل الأفكار والتوافق المشترك. رابطة التجارة الخاص بك (ق) قد تكون قادرة على مساعدة مع بعض العينات الوصف الوظيفي العامة. ق أيضا يجدر التساؤل شركاء كبيرة / المنظمات العملاء إذا كانت يمكن أن تظهر لك أوصافها وظيفة مماثلة، حيث لديهم وظائف مماثلة. مسؤوليات الإدارة، ومسؤولية الشركات والوصف الوظيفي ويمكن القول أن هناك بعض الجوانب الخاصة من دور مدير شركة الصورة التي ينبغي أن تنعكس في الوصف الوظيفي جانبا من واجبات وظيفية طبيعية أو المهام الوظيفية. هذا هو لأسباب ليس أقلها أعضاء مجلس الإدارة هم مسؤولين شخصيا عن أنشطة الشركات، وذلك قضايا الأخلاق، والأخلاق، والشرعية، والسلامة، واجب الرعاية، وما هي مسؤولية جميع المديرين، بالإضافة إلى المسؤوليات الوظيفية المعتادة. كيف تدمج هذه الجوانب في الوصف المخرجين وظيفة (ومنطقيا إلى الإدارة التقييمات أيضا) هو مسألة تفسير والسياسة. والتقاط كل عبارة هي الخيار، على سبيل المثال: تنفيذ مسؤوليات مدير الشركة وفقا لمعايير قانونية وأخلاقية، والمشار إليها في (أيا السياسات والمعايير مدير توثق قد تستخدم). و / أو مع الأهمية المتزايدة، على سبيل المثال: دعم وحماية وتعزيز قيم المنظمة الصورة وفلسفة تتعلق على وجه الخصوص الأخلاق والنزاهة والشركات (الاجتماعية) المسؤولية، التجارة العادلة، وما إلى ذلك المشار إليها في (أيا كان القيم والمعايير الفلسفة التنظيمية. ثيقة قد تستخدم). ومع ذلك، في هذا العصر الحديث هناك حاجة متزايدة للمنظمات لتكون أكثر تحديدا حول ما يعنيه كل هذا للمديرين. معظم إن لم يكن كل من فضائح الشركات الكبيرة في الآونة الأخيرة يمكن أن يعزى بشكل أو بآخر لمديري إهمال أو عدم إدراك مسؤولياتهم لبعض المناطق أقل وضوحا ولكنها حاسمة الأخلاق والنزاهة والأخلاق والمسؤولية التنظيمية. عندما يتم توضيح هذه المسؤوليات بشكل واضح، وجعل تقييم أداء الإدارة ضدهم شفافة بشكل صحيح، ثم المنظمات هي أقل انفتاحا بكثير لمخاطر فضيحة للشركات، والاحتيال، وغيرها من الكوارث. وبالإضافة إلى ذلك، والموظفين والعملاء تزداد وعيا ويطالبون من أداء الشركات في هذه المجالات الإنسانية غير المالية والكوكب، وتزايد بروز ثقافة الشركات والسلوك، من خلال تطور وسائل الاتصال الحديثة والظواهر مثل المدونات، وينمو سنويا . هناك عدد قليل من أسرار الشركات أي أطول - تقريبا كل شخص لديه حق الوصول إلى كل شيء تقريبا. قريبا سوف يكون هناك أسرار الشركات على الإطلاق. فمن المنطقي بالتالي لجميع المنظمات لتقييم وتحسين مكانتهم الخاصة فيما يتعلق بمسؤولية الشركات، أمام العالم بأسره يفعل ذلك بالنسبة لهم. مسؤوليات المديرين وأهميتها النسبية، وكيف تتشكل، في غير وظيفية المناطق (الأخلاق والبيئة والناس والكوكب والمجتمع، وما إلى ذلك) تعكس بطبيعة الحال فلسفة الشركة المنظمة المعنية، وهذا هو الآلية التي تغير و ويمكن إجراء التحسين. وبعبارة أخرى، يجب على المنظمة أن يكون لها موقف بوضوح (من الذي ينبع من ثقافة وروح - فلسفة - من الشركة) أن يشرح بوضوح الأولوية النسبية ضمن أهداف تنظيمية من مسؤولية الموظفين والعملاء والمساهمين والمجتمع والبيئة وغيرها، وأيضا على أهمية الأخلاق والأخلاق داخل روح التنظيمي. هذه الإنسانية وكوكب المسؤوليات الهامة غير وظيفية تنبع من فلسفة في الجزء العلوي من المنظمة، وليس قسم العلاقات العامة. المسؤولية الاجتماعية للشركات (أو أيا كان الوصف الذي يهتم لاستخدام) هو موضوع التحدي والسوائل، وتحيط بها الكثير من النقاش، وتتميز مختلف وجهات النظر تقاربا، لا سيما، وخلاصة القول الثلاثي (الربح الشعب كوكب) والأخلاق والنزاهة والمسؤولية الاجتماعية للشركات (المسؤولية الاجتماعية للشركات - تقصير متزايد ببساطة إلى المسؤولية الاجتماعية للشركات)، والاستدامة، التجارة العادلة، وما تفسير كل هذا وخلق منصة قابلة للتطبيق لكل شيء داخل المنظمة تقع على عاتق الرئيس التنفيذي لشركة (أو ما يعادلها). في التنظيم المؤسسي لا تهدف للربح أمناء أو حكام سوف تحمل في نهاية المطاف يمكن لأي إخفاقات خطيرة. في النادي سيكون أعضاء اللجنة. باك دائما يتوقف في مكان ما، وإذا ق معك ثم التحقق من أن مسؤولياتك ويحولون تعكس على نحو كاف المساءلة الخاصة بك. في الشركات التقليدية تعتمد على تحقيق الأرباح على عاتق هيئة المساءلة مع المديرين، وهذا هو السبب في حاجة الوصف مدراء العمل لتوضيح هذه المسؤوليات - إلى أي مدى تنظيم (الرئيس التنفيذي عادة) تراها مناسبة. مديري المتوسطة في محاولة لفهم كل ذلك وأتساءل كيف لتطبيقه على تخطيطها الاستراتيجي وصنع القرار سوف تجد صعبة لملء الفراغ في هذا المجال وجود واحدة، كما هو الحال في كثير من الأحيان. فلسفة الشركة الافتراضية عادة هو الربح وحده، مع عدم الإشارة حقيقية للقضايا الإنسانية والكواكب، والتي هي في نهاية المطاف وصفة لكارثة. وأكبر شركة والمطلوبات المحتملة، ثم أكبر كارثة عندما واذا حدث. المواد الكيميائية، والرعاية الصحية، والنقل، والسيارات، والمستحضرات الصيدلانية، والخدمات المالية، والطعام والشراب، التقنيات الاستهلاكية، ومنتجات التبغ هي أمثلة واضحة على الصناعات ذات المسؤولية، كل واحد والذي أنتج في عدد من انكسار شركات ضخمة في السنوات الأخيرة، وهذه فاز لن يكون الأخير. الإدارة، (وبالتالي المديرين وجميع الموظفين الآخرين) في حاجة إلى إطار أوسع وأكثر دهاء من إشارة من الربح وحده، لتمكين وتشجيعهم على تخطيط وتوجيه وإدارة والتصرف بطريقة أكثر شمولا ومقبولة من الناحية الفلسفية من مجرد يجري التركيز على أرباح أو تكاليف. العائد على حقوق المساهمين (أو الأداء المالي) أمر حيوي وبطبيعة الحال، ولكن يجب ألا يكون الهدف الوحيد. وفيما يتعلق بقضايا أكثر وضوحا (سلامة، الخ القانوني)، في مختلف الهيئات في المملكة المتحدة يمكن أن تساعد في تحديد مسؤوليات مدير التقليدي الصورة. معهد الإدارة وضع مبادئ توجيهية محددة بشأن مسؤوليات المديرين (IOD). مصادر محتملة أخرى من المدخلات من وجهات نظر مختلفة: ACAS - الاستشارية والتوفيق والتحكيم خدمة (acas. co. uk)، الدوائر الحكومية / وكالات ومواقعها على شبكة الإنترنت (مثل gov. uk). أذكر هذه لأنها توفر مستوى معين من نصيحة مجانية. إذا كنت جديدا على دور الموارد البشرية أو الموظفين، والتحقق ما إذا كانت المؤسسة الخاصة بك (أو على سبيل المثال الشركة الأم) لديه عضوية الشركات لIOD، CIPD، وما إلى ذلك أو تحتفظ خدمات والاستشارات استشارات التوظيف المتخصصة. ليرة لبنانية كنت بحاجة إلى مساعدة في تفسير استجابة مناسبة لهذه التحديات الجديدة، سواء في إقناع كبار الناس أن هذه هي القضايا الهامة، وليس مجرد شيء العلاقات العامة أو تمرير الاتجاه، وأيضا في صياغة نهج عملي وصلة كل ذلك. وفيما يتعلق بمسؤولية الشركات في أصدق إحساس أوسع (الناس، الكوكب، والأخلاق، وما إلى ذلك)، والمعايير والاختصاصات لا تزال السوائل - ق الصعب قياس الاستفادة من هذه الأشياء، وبالتالي فإنها تأخذ وقتا طويلا أن يتم قبولها، واعتمد (مثل إلغاء الرق، يصوت للمرأة، وما إلى ذلك). ولكن ذلك لا توجد الآن ر يعني أنك لا يمكن أن تأخذ زمام المبادرة ووضع المعايير الخاصة بك. والمنظمات التي تسعى إلى الريادة المعايير والممارسات الأخلاقية والإنسانية بشكل متزايد الموردين وأصحاب العمل المفضل لجميع الناس الحق في التفكير. المنظمات التي تفشل في معالجة هذه المسائل الحيوية من الأخلاق والإنسانية والمسؤولية الاجتماعية والبيئية وغيرها، والتي فشلت لتعكس هذه المسؤوليات داخل مدير ق (وبالتالي كل الموظفين الآخرين) المسؤوليات، واتخاذ بعض المخاطر كبيرة، في حين أن المنظمات التي تتبنى وتعتمد هذه القيم العليا سيخلق حتما لأنفسهم مستقبل أكثر استدامة. الوصف الوظيفي عينات وفيما يلي بعض وصف مسؤوليات العمل نموذجية لأدوار أخرى. يرجى ملاحظة أن هذه القوائم من مسؤوليات لا تشكل توصيف الوظائف الكاملة، تحتاج إلى إضافة / صقل المسؤوليات لتعكس الوضع المنظمة الخاصة بك الصورة، ثم قم بإضافة وصف وظيفي العناصر الأخرى المفصلة أعلاه، أي تقارير ل، التي يوجد مقرها في، والغرض وظيفة ومؤشرات الحجم. أنا دائما نوصي بشدة لبناء الوصف الوظيفي الخاص بك بسبب الحاجة إلى وجود ما يناسب بشكل صحيح متطلباتك الخاصة. المسميات الوظيفية غامضة بشكل رهيب - خصوصا الأدوار المتعلقة بخدمة العملاء، وأي دور مع واجهات عبر المؤسسة و / أو خارجيا - وظائف وأوصاف تعني أشياء مختلفة لشركات مختلفة، وأنه من السهل جدا لجعل الافتراضات الخاطئة استخدام شخص آخر ق المعايير. نبدأ في التفكير في ما تريد في الواقع دور للقيام لمؤسستك، وليس ما قد تفعل دور لشركات أخرى. نموذجية الوصف الوظيفي الواجبات أمثلة واردات وصادرات مدير / مدير - وظيفة نموذجية وصف واجبات استيراد / مدير التصدير أو وظيفة مدير يحتمل أن تكون واحدة واسعة تغطي مجموعة واسعة من المسؤوليات. أيضا، وتوصيف الوظائف استيراد / مدير التصدير / المدير تختلف اختلافا كبيرا وفقا للبلد والقوانين المحلية الاستيراد / التصدير والإجراءات، والدور المطلوب داخل المنظمة، الذي الدور الذي يمكن أن يكون التركيز على أي أو كل من الجوانب التالية: المبيعات، شراء وشراء والمالية والقانونية والإدارية. هناك عدد كبير جدا من واجبات هنا لوصف وظيفي واحد اختيار واجبات من الأمثلة أدناه لإنشاء توصيف الوظائف التي تناسب الوضع الخاص بك. إدارة حركة المنتجات / معدات / مواد في و / أو خارج البلاد وفقا للسياسة التنظيمية والإجراءات، والامتثال ذات الصلة المحلي والقطري والقانون الدولي وعملية. إدارة الوثائق اللازمة والنماذج الموجودة على الإنترنت من أجل تنفيذ فعال، وقانونية فعالة من حيث التكلفة لجميع أنشطة الاستيراد / التصدير. صيانة ومشاركتها مع الزملاء والمناسبة والمعرفة الشخصية لجميع التعريفات الجمركية على الواردات ذات الصلة / القانون وإجراءات تراخيص التصدير والرسوم والقيود. إدارة العمليات والمعاملات المالية والنقدية وفقا لسياسة والقانون، وتحسين مردودية الأنشطة. التواصل مع الصادرات والواردات والجهات ذات العلاقة، والعملاء والموردين في جميع المناطق والدول المعنية، عند الضرورة لضمان كفاءة والعلاقات الإيجابية والقانونية والدعم والأنشطة. توقع والبحوث وتقديم تقرير عن التغيرات المستقبلية في قوانين الاستيراد / التصدير وفي الممارسات الأراضي المحلية ذات الصلة، وضمان تؤخذ هذه المعرفة في التخطيط لقسم الصورة الخاصة استراتيجية والموارد والإجراءات. تخطيط وتنفيذ استيراد / تصدير استراتيجية وأنشطة تتفق مع أهداف ومتطلبات التنظيم العام. إدارة جميع التقارير الموظفين إلى موقف وذلك لتوظيف فعال وتدريب وتقييم وتحفيز، مندوب ومراقبة أنشطتها. التنسيق مع الإدارات الأخرى من أجل إنشاء والحفاظ على الأنشطة الفعالة وذات الصلة تصدير / استيراد والدعم فيما يتعلق ظائف المبيعات، والمشتريات، وإدارة المواد والإنتاج والتشغيل العام للمنظمة الصورة. تلتزم القوانين والسياسات الصحية والسلامة المحلية وذات الصلة خارجيا. استخدام الحكم الشخصي والمبادرة إلى تطوير حلول فعالة وبناءة للتحديات والعقبات في النشاط الاستيراد / التصدير والإجراءات. رصد وتسجيل وتحليل وتقديم تقارير عن الأنشطة والاتجاهات والنتائج والتوصيات المتعلقة بأنشطة الاستيراد / التصدير. إدارة / التنسيق مع أنشطة مراقبة المخزون والتخزين والتوزيع تتأثر أو تعتمد على أنشطة الاستيراد / التصدير. إدارة وصيانة أحكام التأمين الفعالة والمشروعة المتعلقة بأنشطة الاستيراد / التصدير. الحفاظ على القدرة الشخصية في، والاستخدام الملائم لل، عن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ذات الصلة (معلومات تكنولوجيا الاتصالات) وغيرها من النظم ضمن الدالة الاستيراد / التصدير. إعداد وتقديم الإدارة المعنية في الوقت المناسب وبطريقة دقيقة، على سبيل المثال: الشحن جداول خطابات آليات مراقبة الوثائق الائتمان ECGD الائتمان تراخيص الإعلانات التعبئة والتوجيه والنقل والتوثيق السلامة. التحقيق وتخطيط وتنفيذ طرق فعالة استراتيجيا وذات الصلة وسائل النقل، والتي تلبي بشكل مثالي احتياجات المنظمة والموردين والعملاء. تخطيط وإدارة المبيعات في الخارج من خلال الموزعين وغيرها من منافذ البيع ذات الصلة. تخطيط وإدارة عملية التحويل الفعال والضروري من التفسيرات الأوزان والأحجام والقيم ومعايير الجودة بين الاستيراد وأنظمة والأقاليم المصدرة. إدارة قضايا اللغة والترجمة الاتصالات والأنشطة اللازمة لتمكين علاقات فعالة والتوزيع والتكامل من المواد المستوردة / المصدرة والمنتجات والمعدات ضمن سلسلة التوريد من المستورد والمصدر، (للتعامل مع المثال تعليمات، كتيبات التشغيل والتدريب المنتج، الخ) . التفاوض على عقود لمبيعات / مشتريات وإدارة تجديد، مراجعة العقود كما هو مطلوب لتمكين فعالة التداول والعمليات والعلاقات مع العملاء / الموردين. مدير تطوير الأعمال / إدارة عليا / تنفيذي - وصف واجبات الوظيفة النموذجية والمسمى الوظيفي تطوير الأعمال يمكن أن تعني أشياء مختلفة. تشير بعض المنظمات لمبيعات وظائف إدارة الحسابات عن تطوير الأعمال، وفي هذه الحالة الرجوع إلى الوصف الوظيفي مدير الحسابات أدناه. الوصف الوظيفي تطوير الأعمال - وخصوصا مدى المسؤولية الاستراتيجية والسلطة - يعتمد على من تقارير دور، وحجم وتعقيد الأعمال (الأسواق والمنتجات / الخدمات، أرض، الخ) التي سيتم وضعها. كن مرن. وغني عن ذلك. مع العديد من هذه المنظمات ليس لها وظيفة تدريب مركزية أو الموارد هذا يؤدي إلى عدد كبير من صيغ خطط التدريب في المنظمات والقطاعات. لمساعدة هؤلاء المديرين في موقف كتابة خطة التدريب، وقد وضعنا سلسلة قصيرة من المقالات التي توفر مجموعة من الهياكل واحدة منها سوف يكون مناسبا لك ولمنظمتك. من أجل كتابة خطة التدريب، ونحن بحاجة أولا لإكمال تحليل الاحتياجات التدريبية (TNA) للتعرف على تدريب / احتياجات الناس في مؤسستنا التعليمية. ذلك ما ينبغي أن يكون في إطار خطة التدريب يجب أن تتضمن خطة التدريب جميع الموضوعات والمعارف والمهارات التي تحتاجها فريقك لتكون قادرة على القيام به. يمكنك أيضا أن تضيف في لمحة عامة عن السبب التدريب في مجال الأعمال التجارية أو مؤسستك مهم والسبب في تنفيذه. وهذا ينبغي أن تعلن بوضوح أسباب تدريبية لفريقك ويساعدهم على فهم كم هو مهم لنجاح مؤسستك. وهذا يمكن أن يساعد أيضا على بناء حالة العمل لتدريب فحسب، بل يبدأ في توفير البيانات التي يمكن تحديد معايير الأداء وأثر التدريب تقييمها. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تشير إلى الذي هو اتخاذ (تقديم / تيسير) والتدريب، وعندما يكون لتحدث، كم من الوقت يجب أن تكون كل دورة تدريبية، وحيث التدريب هو تحدث. حيث يعرف يجب أن تشمل أيضا أي من مقدمي الاستشاريين / التدريب الخارجي التي يمكن أن تستخدم لتسهيل التدريب وكيفية إشراكهم في الدورات التدريبية التي تحتاجها. قراءة تحليل تسويقي - شبكة سوق المنتجات - إدارة نظرية شكل خطة نموذج التدريب وهناك العديد من الصيغ لخطط التدريب في حالات أخرى وثيقة شاملة. في هذه المقالة سوف ننظر لفترة وجيزة في النقيضين: نهج شامل لوضع خطة تدريبية جدول المحتويات من خطة التدريب قد تحتوي على: معلومات عامة / الخلفية





No comments:

Post a Comment