Thursday 1 September 2016

تجارة العملات -4x






+

مشاركة المتداولين الأفراد نمت بشكل هائل في السنوات الأخيرة مع انتشار الإنترنت، والتحسينات في أجهزة الكمبيوتر الشخصية والبرمجيات تداول العملات الأجنبية. لماذا فوركس التداول الآلي تجارة العملات الفوركس أساسيات ما هو الفوركس أو العملات الأجنبية هو أكبر سوق رأس المال في العالم، حيث يتم تداول عملات جميع دول وبلدان بحرية أكبر البنوك في العالم ليالي والمؤسسات الاستثمارية والمضاربين الاستثمار، ولكن الأهم من ذلك - أيضا من قبل أشخاص مثلي ومثلك. خلافا لسوق الأوراق المالية، وسوق العملات الأجنبية مفتوح بدون توقف، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، وبالتالي حجمه وحجم الصفقات الأقزام حرفيا حجم سوق الأسهم. كما تشير التقديرات إلى أن حجم التداول اليومي لسوق الأسهم بأكمله بنحو 60 مليار موزعة على عشرات الآلاف من الأسهم الفردية مختلفة، في المقارنة، يتجاوز حجم العملات الأجنبية الثلاثة تريليون دولار كل يوم، نشرت معظمها على فقط حفنة من العملات الرئيسية - مثل الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه البريطاني، والفرنك السويسري والين الياباني والدولار الكندي والدولار الأسترالي، مما يجعلها - إلى حد بعيد - أكبر وأكثر الأسواق سيولة في كلمة واحدة. في الواقع، يتجاوز تداول العملات الأجنبية مجموع حجم جميع البورصات الرئيسية تداول الأسهم والعقود الآجلة وجميع الصكوك الأخرى في كل مكان في العالم. مشاركة المتداولين الأفراد نمت بشكل هائل في السنوات الأخيرة مع انتشار الإنترنت، والتحسينات في أجهزة الكمبيوتر الشخصية والبرمجيات تداول العملات الأجنبية، وإطلاق العشرات من شركات الفوركس النقدية الاستفادة من التداول عبر الإنترنت، وعولمة الأسواق بصفة عامة. ساهم إدخال عملة اليورو في 1 يناير عام 1999، وضعف الدولار الأمريكي بعد أن بلغ ذروته في عام 2001 أيضا إلى زيادة الاهتمام وشعبية في تداول العملات الأجنبية. لكل بلد عملتها الخاصة لتسهيل أعمالها والتجارة. قيمة عملة مقابل عملة أخرى تعتمد على الصحة الاقتصادية للدول المعنية، فضلا عن تصور الاستقرار والثقة في المناخ السياسي في كل بلد. ومع تغير الظروف، قيم العملات تتقلب لتعكس الوضع الاقتصادي الجديد. وعلى الرغم من هذه التقلبات قد تخلق تحديات بالنسبة للاقتصاديين وصانعي السياسات، والمسؤولين الحكوميين، فإنها توفر فرصا هائلة لتجار الذين يرغبون في التكهن بشأن التغيرات في قيم العملات وشيكة. حتى مع تحرك العملات الفوركس يصل، ونحن كسب المال عندما نشتري - ولأنها تتحرك أسفل، ونحن كسب المال عندما نبيع. يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، ولكن المفتاح الحقيقي للفوركس النجاح هو معرفة متى تحصل في لتجارة ومتى اخرج هذا هو المكان الذي يأتي 4X-DAT فيها ويبسط، ولكن الأهم من ذلك بأتمتة عملية تداول العملات الأجنبية بالكامل، لذلك كنت يمكن أن تذهب عن عملك، والمتعة، وقضاء الوقت مع عائلتك، في حين لا يزال الاستفادة من الفرص المالية الهائلة التي تزخر بها السوق فوركس. لاحظ أن سكان الولايات المتحدة - في هذا الوقت، البرنامج 4X-DAT لا يتوفر للمقيمين في الكشف عن المخاطر الولايات المتحدة: تجارة خارج صرف العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. توجد إمكانية أن تستطيع الحفاظ على خسارة بعض أو كل رؤوس أموال استثمارك وبالتالي يتعين عليك عدم المخاطرة باستثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسره. تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. طلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. تقنيات الربح العالمية، هي شركة مساهمة عامة، رمز التداول: GLPT جميع الحقوق محفوظة حقوق الطبع والنشر 2007 - العالمية للتكنولوجيا الربح، وشركة 4X-DAT (TM)، مستقبل تجارة العملات (TM)، وتقنيات الربح العالمية (TM ) والعلامات التجارية لتقنيات الربح العالمية، شركة تجارة العملات 4X هنا نحن سوف ننظر في تعلم أساسيات تداول العملات 4X بسرعة، عن طريق إعطائك المعلومات الأساسية التي تحتاج إلى معرفة وأي حشو، فقط الأساسيات لتعلم التداول في الأسواق بسرعة ولتحقيق أرباح كبيرة. نحن نذهب إلى التركيز على تعلم تداول العملات سريع وسريع نعني، مما يتيح لك معلومات محددة لمعرفة ذلك سوف تكون على استعداد، ليتداول بثقة في غضون بضعة أسابيع. تحليل 1.Technical أفضل طريقة لتحليل الفني المبتدئ التجار وباستخدام الرسوم البيانية الفوركس هي أفضل طريقة لتعلم تداول الفوركس للمتداولين المبتدئين. كل ما عليك القيام به هو بقعة مجموعة المرئية المنبثقة التي يمكن لأي شخص أن يتعلم التجارة من أجل الربح. وقد غطينا هذا بمزيد من التفصيل على مجالات أخرى للموقع وذلك لمعرفة مزايا التحليل الفني وكيفية استخدام الرسوم البيانية عملة التداول في مزيد من التفاصيل، ببساطة تحقق الأجزاء ذات الصلة من الموقع. الآن نحن سوف ننظر في مجالات التحليل الفني، يمكن أن تتعلم بسرعة والتي يمكنك وضعها في استراتيجية تداول العملات والتجارة لتحقيق أرباح كبيرة. 2. تشكيلات الرسم البياني الأساسية تحتاج إلى معرفة ما إذا كنت تبحث في تعلم الرسم البياني التشكيلات، تبدأ خطوط الدعم والمقاومة الأساسية وممارسة رسم لهم التعود على الرسم البياني. عندما كنت تبحث في تشكيلات، تلك التي كنا نود حقا هي تشكيلات المثلث التي الصاعدة والهابطة ومثلثات متماثلة. وهناك غيرها الكثير ولكن ممارسة ببساطة على كل منهم والعثور على تلك التي تريد الإعلان على ثقة في أيضا، دون ر مجرد إلقاء نظرة لهم على الرسم البياني اليومي - استخدام الرسم البياني الأسبوعي والشهري وكذلك حتى تتمكن من رؤية الصورة الأكبر و بقعة الاتجاهات كبيرة. 3. أفضل لمؤشرات التداول وهناك مئات من المؤشرات للاختيار من بينها، وكثير لها أسماء غريبة ومعقدة ولكن هناك فقط حوالي 10 المؤشرات، اعتقد أنها تستحق النظر لإدراجها في استراتيجية التداول الخاصة بك. عندما تقرر أي منها للاستخدام، مجرد اختيار فقط 2 أو 3. إذا كنت تأخذ أي أكثر من ذلك، سوف تحدث فوضى في نظام التداول الخاص بك وتنتج إشارات خاطئة. للتعرف على أفضل لمؤشرات التداول العملات ببساطة زيارة القسم المختص لدينا بلوق. مؤشرات العزم تظهر نسخة احتياطية أدوات لتبحث في مخططات تداول العملات ولكن ق الرسم البياني للسعر وسعر العمل نفسها التي هي أهم وأجزاء من استراتيجية التداول الخاصة بك من حيث تحديد متى لفتح مركز في أي زوج تداول العملات. 4. تعلم عن تقلب إذا كنت دون ر فهم حول تقلب أو الانحراف المعياري من السعر، سوف تجعل أبدا المال في تجارة الفوركس وق جزء حيوي من التعليم FOREX التي تتجاهل معظم التجار. إذن، لماذا من المهم جدا اختيار اتجاه زوج العملة على المدى الطويل هو هادئ سهل ولكن البقاء مع هذا الاتجاه، دون أن توقفت بها التقلب الذي يأخذك من على وقف هو واحد من أكبر التحديات عند تداول العملات 4x و. 5. قراءة ما يصل في علم النفس معظم التجار التركيز أكثر على طريقتهم، مما يفعلون على التفكير في التداول التأثير العاطفي سيكون على شخصيتهم وهذا خطأ كبير. من حيث تحقيق النجاح التجاري، وجود استراتيجية التداول التي لديها القدرة على تحقيق نتائج جيدة لا يكفي، لتحقيق أرباح لديك أن يكون التركيز الذهني الصحيح، ليتداول إشارات الأنظمة مع الانضباط، لتحقيق النجاح. 6. مجانا أنظمة التداول تحتاج إلى دراسة وكنا قد ذكرنا حول قواعد السلاحف وريتشارد Donchain الصورة المادة 4 أسبوع و كم هو مهم لك دراستها للأسباب التالية: هذه الأنظمة تعمل وليس فقط أنها لا تعمل - أنها تعطيك أفكارا رئيسية، على كيفية تحقيق أرباح تجارية والتي هي: هناك على حد سواء أنظمة التداول بسيطة وونحن باستمرار الضغط - التبعثر نظام تجاري مع لكثير من المتغيرات والثوابت في إصدار إشارات التداول، لا توجد الآن ر المساعدة من حيث يساعد نظام كسب المال. وتقوم كل من أنظمة التشغيل، منهجية جانبية بسيطة وهي طريقة التداول الأمر الذي سيجعل دائما المال. وأخيرا، هي معبأة تداول PDF السلاحف مع معلومات حول أساسيات نظام ناجح. ويؤكد PDF على أهمية الانضباط في عمليات التداول، المعلمات إدارة الأموال معقولة ويظهر لك أن تفقد معظم إشارات التداول الخاصة بك فليس ر يهم طالما قمت بتشغيل الأرباح وتقليل الخسائر. في الختام - حتى لو كنت لا أريد أن استخدام هذه الأنظمة تتعلم منهم، كما تبين لكم كيف استراتيجية بسيطة يمكن أن تعمل وتحقيق مكاسب ضخمة. 7. أفضل مواقع مجانية التعليم هناك العديد من المواقع المجانية على الانترنت جيدة وثلاثة من أفضل ل - turtletrader التي لديها بعض بصيرة في الاتجاه التالي وعلم النفس التجاري وbabypips وهو موقع جيد لتعلم جميع الأساسيات. كما يجب عليك التأكد من يوتيوب والتي تعطيك دروس الفيديو كبيرة والتعليم، على جميع جوانب بناء طريقة التداول من أجل الربح. وأخيرا وليس آخرا، سوف نوصي موقعنا الذي يحتوي على أكثر من 1000 صفحات من أفضل المعلومات تداول العملات الحرة. 8. كتب الأساسية للقراءة وسوف تجد أفضل كتب تجارة الفوركس على هذا الموقع وهذه الكتب، وسوف تعطيك معلومات ممتازة عن جميع جوانب تداول العملات لذلك تأكد من قراءة والتعلم منها. الكتب نوصي ليست باهظة الثمن وهي the10 أفضل ما قرأت، على مدى السنوات ال 30 الماضية ونحن نأمل أن تستمتع بها. 9. وضع كل ذلك معا مرة واحدة كنت قد قرأت وتعلمت كل المواد الموصى بها، يمكنك بعد ذلك وضع معا استراتيجية التداول لهذا الربح الذي يلائم شخصيتك. إذا كنت واثقا في المعرفة التداول الخاصة بك والاستراتيجية التي وضعتها، وكنت على استعداد لفتح حساب والبدء في التداول ولكن تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق إلى النقطة التالية، للتأكد من أنك سوف تحقق النجاح التجاري. 10. لديك استعداد لتجارة ولكن حذار هناك قول مأثور وهو ما ينطبق في كثير من مجالات الحياة وهذا ما يلي: (توماس فولر) هذا الاقتباس هو صحيح جدا عندما تأتي في الواقع لتداول أسواق العملات 4X، عندما تأتي لفتح حساب التداول الخاص بك . عندما تتعلم المعلومات نوصي أعلاه، سوف تكون قادرة على أن نرى لماذا الحصول على استراتيجية معا والتي يمكن أن تجعل المال السهل بما فيه الكفاية ولكن عندما تأتي إلى التداول عليه، وسوف تجد صعوبة، والحفاظ على ضبط النفس العقلية يمكن أن يكون ولك سوف تشعر إغراء لتفعل ما شولدن ر. والسبب في هذا هو الحال عندما يتم خاطر المال، والضغط على لك، وعليك أن تعامل بها. عندما كنت تتاجر حقيقي، دون لكم ر انظر فقط إشارات التداول تشعر فعلا لهم وتأثيرها على عقلك. هو دا القدرة على الأداء تحت ضغط والهدوء الذي هو علامة من الاحتراف في أي عمل وهذا يشمل الفوركس. مثل الرياضة التنافسية على سبيل المثال، عندما يسجل احتياجات لاعب ركلة جزاء في كرة القدم، في الثواني الاخيرة من المباراة ليفوز الضغط على هو دا نفسه في تداول العملات، تحتاج إلى أن تكون قادرة على الحفاظ على الهدوء والتجارة غير عاطفيا، عند الضغط على لك. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي أن تكون واثقة في ما صنعك وهذا يأتي من المعرفة لديك وهو ما ينعكس في كل الثقة والانضباط. من حيث الموقف العقلي، تحتاج فقط لجعل خيار لاعتماد علم النفس المطلوبة للفوز. فوركس الكتاب المقدس نظام Arlight. أنا قد حصلت على ملف مضغوط لطيفة لك الرجال مع دليل والصورة داخل لمساعدتك في التداول ومعرفة ما هي إشارات صحيحة. الإصدار 3 من نظام الكتاب المقدس هو فكرة جيدة مع العديد من التغييرات من الأصل. أنا لقد تغيرت أيضا في TP، SL ومستويات الدخول إشارة صالحة. كل ما هو أفضل ويجب أن تعطيك نتائج جيدة. أنا لقد تعلق دليل تخبرك ما عملت أفضل بالنسبة لي ولكن هذا لا يعني هذا النظام هو فقط للتداول باستخدام هذه التعليمات. أنا م كل شيء عن الاتساق وأن هذا ما كنت قد وصلنا مع في تعليمات التداول هذه. وقال تاجر الذي يتفق في قواعده هو تاجرا ناجحا. وهذا هو ما كنت أحاول أن تساعدك على تحقيق مع هذه الاستراتيجية التداول. لقد بشدة تعديل النسخة الأصلية من البرنامج لا بأس به لمساعدة النظام أصبح أكثر ربحية. قد تكون هذه هي النسخة النهائية. أنا لقد استخراج كافة الملفات التي تنتهي في. ex4 و. mq4 إلى PROGRAMFILES مجلد / IBFX / الخبراء / المؤشرات. (إذا IBFX ليس وسيط على العثور على مجلد وسيط الخاص في ملفات البرنامج.) ملف القالب تنتهي في. tpl يحتاج للذهاب إلى PROGRAMFILES مجلد / قوالب / IBFX. أن ليالي في على التثبيت. قواعد التجارة. على الأقل ما يمكن عمله بالنسبة لي. -1 التداول يوم كل زوج الفوز أو الخسارة -40 نقطة TP على كل التجارة. - SL، الإشارة في الاتجاه المعاكس. - Wait للإشارة صالحة فقط كما هو مبين في الصورة لغاية الفوز الخاص بك - التجارة فقط التداول الاتحاد الأوروبي وجوام - Start في 06:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وانتظر حتى تجد الصفقات الخاصة بك. عادة في 3 ساعات كنت الانتهاء من ذلك. - لديهم الانضباط والحفاظ على هذه الاستراتيجية. ما يمكن لهذا الأسلوب تحقيقه. الرقم الذهبي فقط يتيح لي أن تفعل اختبار الخلفي البصرية لشهر 1 لكل زوج لكن في الشهر الماضي وحده كلا الزوجين جنبا إلى جنب وسحبت في 1262 نقطة. 709 نقطة في الاتحاد الأوروبي و 553 في جوام. مثال على قوة هذا النظام. وكان زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي 11 أيام متتالية من 40 الأرباح نقطة. 440 نقطة في 11 يوما. أنا لا أعرف كيف الأشهر الماضية ما هي إلا أنني أعتقد أن هذا النظام قد سحب في المتوسط ​​حوالي 1000 نقطة في الشهر. هذا قد لا يكون كافيا لبعض التجار لكنه بالنسبة لي. وإذا كان بعض من كنت تواجه صعوبة في العثور على استراتيجية ثابتة أو تريد واحدة لهذه المسألة هنا ليالي قمت بإعادة ركوب. وينبغي لهذه الاستراتيجية تعمل على المدى الطويل بشكل جيد مع هذا النظام ولا تجلب كمية لا بأس بها من نقطة شهريا. تجارة سعيدة وحظا سعيدا مرحبا الجميع وأود أن الرد على بلدي قالب شخصي للجميع لاستخدام. يتضمن هذا القالب التغييرات التي أجراها FXhermit ونفسي. أشعر أن تغير جعل هذا النظام التاجر مجموعة جيدة جدا. أنا لست تسير على وضع أي قواعد. معرفة ما يعمل على نحو أفضل بالنسبة لك. مشاهدة خطوط الاتجاه ومؤشرات S / R بعناية. وهذا سوف يسمح لك بوضع التجارية أعلى المحتملة عندما تحصل على إشارة. هذه المؤشرات 2 جعل تألق النظام بحيث استخدامها. خير الناس حظا. آمل أن تستمتع القالب الجديد. كهدية للمنتدى للعطلات أنا لقد قررت أن حصة اعتزازي ونظام الفرح. وأعتقد أن هذا هو واحد من أفضل زي أنظمة مانويل بنيت على الإطلاق. تقريري الأخير موضوع تحت عنوان تستخدم مجرد واحدة من المؤشرات من هذا النظام. حتى أولئك الذين يستخدمون هذا المؤشر قد تجد هذا الموضوع علاج. أنا م تقاسمها مع المنتدى حتى يمكن أن نتحدث عن أفضل طريقة لاستخدامه. أعتقد أن قواعد النظام هي نقطة انطلاق جيدة ولكن دون ر يعتقدون أنهم السماح للتألق لق الإمكانات الكاملة. شوهد للمرة الاخيرة في نظام تباع على شبكة الإنترنت ل97 مرة أخرى في وقت متأخر 9/2009. أنا فعلا تم شراؤها على الانترنت قبل أن تباع بها ورأى أنه كان إمكانات مذهلة. وجاء ذلك مع دليل ولكن شعرت أن تعليمات التداول ألم ر إعطاء العدالة النظام. فهي نقطة انطلاق جيدة لكنني أعتقد لنا اختباره هنا يمكننا توسيعه إلى نظام الكأس المقدسة سيمي. رأيت المبدعين من هذا النظام يحقق حسابا حقيقيا من 700 إلى الربح من 60K في 23 يوما باستخدام هذا النظام لكنها لم تكن تداول قواعد النظام التي تعلق. لم أكن لأسأل كيف كانوا يتاجرون هذا النظام. أتمنى أن يكون. يبدو كما لو أنهم يأخذون حوالي 2-5 الصفقات في اليوم الواحد. أظهر الحساب الحقيقي لا خسائر كل وسيلة تصل إلى الربح من 60K. من ما أتذكر كان استقال هناك عدد قليل من التعادل الحرف لذلك يجعلني اعتقد انه لا يزال هناك وقف زائدة المستخدمة في وجود نمط التداول. يعتقد بعض الناس أن نظام عملية احتيال. وأعتقد أن الشعب الذي اعتقد انه كان عملية احتيال كانت تلك التي لم تشتر النظام وكانوا متشككين. لم. بدا الخالق مثل رجل جيد وأجاب على رسائل البريد الإلكتروني بسرعة جدا. أنا لست متأكدا لماذا توقفت عن بيع هذا النظام ولكن لو كنت جعل 60K في 23 يوما أستطيع أن أرى لماذا ألم ر بحاجة إلى الموقع. قبل الظهر في السنة، وأنا فعلا طلبت من الخالق عنه عدم استخدام قواعد النظام في دليل وقال لي ذلك لأنه علم النظام على ما يرام انه قد يستغرق الصفقات التي لم تكن دقيقا دخول الصورة. وقال إن كانوا لا ينصح بالرغم من ذلك. أنا لا أعرف إذا كان هذا يساعد البعض منكم ولكن دعونا نحاول أن نعمل معا لنرى ما عمل قواعد التداول أفضل لهذا النظام رهيبة. لقد كان لي بعض الصفقات الكبيرة التي تستخدم هذا النظام ولكن اعتقد انه ليالي الربحية يمكن توسيعها إلى أبعد من ذلك. لنعمل معا. إذا كنت التقاط أي جسم بيع أي جانب من جوانب هذا النظام على الانترنت وسوف يكون هناك الحمار المحمص انني اتطلع استقال في كثير من الأحيان دون ر أعتقد أنني يمكن أن يرى ر. هذا هو لاستخدامها من قبل المجتمع للمتاجرة ليس للبيع إلا إذا كنت خالق هذا النظام شكرا لك. صورة المرفقة (اضغط للتكبير) كهدية للمنتدى للعطلات أنا لقد قررت أن حصة اعتزازي ونظام الفرح. وأعتقد أن هذا هو واحد من أفضل زي أنظمة مانويل بنيت على الإطلاق. تقريري الأخير موضوع تحت عنوان تستخدم مجرد واحدة من المؤشرات من هذا النظام. حتى أولئك الذين يستخدمون هذا المؤشر قد تجد هذا الموضوع علاج. أنا م تقاسمها مع المنتدى حتى يمكن أن نتحدث عن أفضل طريقة لاستخدامه. أعتقد أن قواعد النظام هي نقطة انطلاق جيدة ولكن دون ر يعتقدون أنهم السماح للتألق لق الإمكانات الكاملة. هل أي شخص يحاول أتمتة هذا النظام مع القواعد المعمول المحددة في الوثيقة إذا كان الأمر كذلك، فإن كيفية أداء هذا النظام كان ذلك جيدا كما فعل ذلك يدويا في قواعد رأيي سيتم تنفيذها على نحو أفضل في حال القيام به تلقائيا، وبالتالي نتمكن من الحصول على أقصى الربح. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان أي شخص لديه الإجابة على هذه الأسئلة. هل استخدام هذا النظام يعيش إلى متى ما هي نتائج بحثك اشتريت نظام أكثر ثم قبل عام. وكانت هذه المرة عندما كنت شراء كل نظام ممكن. أنا ألم ر نعرف حقا ما كنت أفعله أو ما كنت تجد. أنا ألم ر التداول عليه بعد ذلك بكثير بسبب لي عدم وجود المعرفة النقد الاجنبى. أنا فقط إعادة جدت هذا النظام على واحد من بلادي يو اس بي القديمة وأعطاها مظهر وفوجئت في مدى إمكانية كان ذلك حقا. انها ليست في كثير من الأحيان يكون لديك نظام النقد الاجنبى مخصصة العظيم الذي لا توجد الآن ر إعادة رسم. أنا م الآن اختبار هذا الشيء على العديد من إطارات زمنية مختلفة لرؤية أفضل ما يمكن عمله. اعتقد انها ستكون فكرة جيدة لتشاركه لمساعدة الآخرين ولنا أن نتحدث أيضا عن ما ق العمل وما ليس عندما يتعلق الأمر المعلمات التجارة. بطيء ثابت يجعل الملايين مشارك Dec 2010 حالة: في ذلك على المدى الطويل 49 المشاركات اشتريت نظام أكثر ثم قبل عام. وكانت هذه المرة عندما كنت شراء كل نظام ممكن. أنا ألم ر نعرف حقا ما كنت أفعله أو ما كنت تجد. أنا ألم ر التداول عليه بعد ذلك بكثير بسبب لي عدم وجود المعرفة النقد الاجنبى. أنا فقط إعادة جدت هذا النظام على واحد من بلادي يو اس بي القديمة وأعطاها مظهر وفوجئت في مدى إمكانية كان ذلك حقا. انها ليست في كثير من الأحيان يكون لديك نظام النقد الاجنبى مخصصة العظيم الذي لا توجد الآن ر إعادة رسم. أنا م الآن اختبار هذا الشيء على العديد من إطارات زمنية مختلفة لرؤية أفضل ما يمكن عمله. اعتقد انها ستكون جيدة. شكرا لردكم أنا ليرة لبنانية تساعدك على بعد عطلة الاعياد، فإنه يبدو واعدا. أنا مازلت أتساءل عن كيفية استخدام MACD. التجارة دون T عندما يتوق فقط مسطحة فوق خط الصفر الخ





No comments:

Post a Comment